حكومي

آخر مقالات حكومي

يتمتع الهاجري بخبرة واسعة في التخطيط والاستثمار والتنمية العمرانية



الاقتصادي – الإمارات:

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء" حاكم دبي، المرسوم رقم 10 لسنة 2018، القاضي بتعيين داوود عبدالرحمن عبدالله الهاجري، مديراً عاماً لـ" بلدية دبي "، على أن يُعمل بالمرسوم من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.

ويتمتع الهاجري الحاصل على شهادة بكالوريوس في مجال تخطيط المدن وتكنولوجيا البناء من "جامعة أيسترن" في الولايات المتحدة الأميركية خلال 1993، بخبرة واسعة في مجال التخطيط والاستثمار والتنمية العمرانية.

ومنذ تعيينه كمهندس في وظيفة مخطط مدن في "إدارة التخطيط" بالبلدية خلال 1993، تقلّد الهاجري عدة مناصب، بما في ذلك رئيس قسم التخطيط في البلدية، ثم مدير إدارة التخطيط، ثم مساعد مدير عام البلدية لقطاع الهندسة والتخطيط.

ويعد الهاجري أحد خريجي "برنامج محمد بن راشد آل مكتوم لإعداد القادة" وحاصل على جائزة القائد المبدع في "برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز"، ومثل "بلدية دبي" في عدد كبير من المؤتمرات والندوات.

ويشغل الهاجري منصب عضو في رئاسة مجلس إدارة "جمعية المهندسين"، وعضو "اللجنة العليا للخطة الحضرية لدبي 2020" وكذلك عضواً في "الجمعية الأميركية لمخططي المدن" وعضواً في مجلس إدارة "نادي النصر الرياضي" وأيضاً "لجنة تخصيص الأراضي الصناعية والاستثمارية" في البلدية إلى جانب عضويته في "لجنة المدارس التعليمية".

وتوجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بخالص الشكر والتقدير ل حسين ناصر لوتاه عما قدمه من إنجازات خلال توليه منصب المدير العام لـ"بلدية دبي"، وعن مساهماته في ترسيخ مكانة دبي بين أفضل مدن العالم وأسرعها نمواً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND