عقارات

آخر مقالات عقارات

أكملت الشركة مبيعات المرحلة الأولى بأقل من 6 أسابيع على طرح المشروع



الاقتصادي – الإمارات:

 

تعتزم شركة "إل آي في للتطوير العقاري" إطلاق مبيعات المرحلة الثانية من مشروع " إل آي في ريزدنس دبي مارينا"، والذي من المقرر اكتماله بحلول الربع الثاني 2019.

وقالت الشركة حسب صحيفة "البيان"، أنها أكملت مبيعات المرحلة الأولى بأقل من 6 أسابيع على طرح وحدات المشروع رسمياً للبيع.

وأطلقت "إل آي في للتطوير العقاري" في يناير (كانون الثاني) الماضي مبيعات المرحلة الأولى من "إل آي في ريزيدنس دبي مارينا" السكني، الذي استحوذ على آخر قطعة أرض شاغرة في "دبي مارينا".

ويتكون المشروع من 27 طابقاً وفق تصميم يتماشى مع نمط الحياة في "دبي مارينا"، ويوفر خيارات سكنية متنوعة تشمل شقق استوديو، وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين و3 غرف، إضافة إلى شقق البنتهاوس.

وتبدأ أسعار شقق الاستوديو في المشروع من 749 ألف درهم، بينما يبلغ الحد الأدنى لسعر الشقق بغرفة نوم واحدة نحو 1.19 مليون درهم، وتقدم 70% من الشقق في البرج إطلالات على الواجهة البحرية لـ"دبي مارينا".

ويعد مرسى دبي أو "دبي مارينا" أحد معالم دبي الحديثة، ويتميز بموقعه على طول "شارع الشيخ زايد"، وسبق أن تصدرت منطقة دبي مارينا قائمة المناطق الأكثر جذباً للاستثمارات العقارية في الإمارة.

وشهدت "دبي مارينا" بيع أكثر من 850 وحدة سكنية خلال النصف الأول من 2017، بمتوسط يومي 5 وحدات سكينة، حسب تقرير حديث صادر عن شركة "روتس لاند" للدراسات العقارية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND