أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تستطيع إعمار موترز استيراد جميع منتجات هيونداي وتجميعها محلياً



الاقتصادي – سورية:

 

وقعت شركة "إعمار موتورز" العائدة لرجل الأعمال السوري سامر فوز، وكالة حصرية مع شركة هيونداي كوميرشال "HMC" الكورية، لاستيراد منتجات الشركة من الشاحنات الباصات والميكروباصات في سورية، ليكون هذا الامتياز هو الثاني الذي تحصل عليه "إعمار" بعد امتياز شركة "كيا".

وبحسب ما نقله موقع "سيريانديز"، فإن شركة فوز تستطيع استيراد منتجات "هيونداي" من الشاحنات والباصات وتجميعها محلياً ضمن مصانعها في سورية، كما توفر قطع غيار بديلة في السوق السورية عبر ورشات صيانة في كافة أنحاء البلاد.

وسامر زهير فوز هو مدير عام شركة "أمان القابضة" التي تتفرع عنها مجموعة من الشركات، وعمل خلال الأشهر الماضية على توسيع استثماراته محلياً، إلى جانب ما يمتلكه في بعض الدول المجاورة.

وبعدما حجزت الحكومة مؤخراً على ممتلكات "مجموعة زهير غريواتي"، انتقل امتياز شركة "كيا" من "غريواتي" إلى "إعمار موتورز"، حيث تؤسس الأخيرة حالياً معملاً لتصنيع 40% من قطع سيارات "كيا" لزوم تجميعها في سورية.

وفي تشرين الثاني الماضي، طرحت "إعمار موتورز" لصناعة السيارات عبر صالاتها في المدن السورية، سيارات "كيا" مجمّعة في سورية، بأسعار تبدأ من حوالي 7 ملايين ليرة سورية نقداً مع رسوم الفراغ، وصولاً إلى 13.7 مليون ليرة.

وتقوم شركة "إعمار موتورز" التي تأسست في 2017، بتجارة واستيراد وتصدير السيارات والآليات بكافة أنواعها ومسمياتها وقطعها التبديلية، وتجارة واستيراد جميع المواد المسموح بها من قبل الحكومة.

وتعود وكالة "هيونداي " في سورية إلى "شركة زينة التجارية" التي يملكها صخر ألتون، والتي لاتزال هي الوكيل الحصري للسيارات السياحية المنتجة للشركة في سورية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND