حكومي

آخر مقالات حكومي

دعا حاكم دبي علي المزروعي لحضور اجتماع مجلس الوزراء اليوم



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء" حاكم دبي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "استضفنا اليوم المواطن علي المزروعي في مجلس الوزراء ووجهنا بتعيينه باحثاً اجتماعياً بوزارة تنمية المجتمع".

ودعا الشيخ محمد بن راشد أمس المواطن علي المزروعي من رأس الخيمة لحضور اجتماع "مجلس الوزراء" الذي انعقد اليوم، بحضور وزيرة تنمية المجتمع حصة بنت عيسى بوحميد، التي استعرضت خططاً لمساعدة ذوي الدخل المحدود في الدولة.

وأمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الأسبوع الماضي، بتوفير كافة احتياجات المواطن علي المزروعي وتلبية كافة متطلبات العيش الكريم له ولأسرته.

وتعرض المزروعي أثناء مشاركته في أحد البرامج المجتمعية عبر إذاعة عجمان "الرابعة إف إم"، لمشادة كلامية من قبل مذيع البرنامج، عندما أبدى شكواه من ضعف الراتب وارتفاع الأسعار، وعدم القدرة على الإيفاء بمتطلبات الحياة.

وكان حاكم دبي قد أمر حينها وزيرة تنمية المجتمع بإعداد تقرير مفصل حول احتياجات المواطنين من أصحاب الدخل المحدود، لعرضه أمام اجتماع "مجلس الوزراء".

واعتمد "مجلس الوزراء" خلال اجتماعه اليوم 11 مليار درهم مساعدات اجتماعية لكافة فئات ذوي الدخل المحدود، للثلاث سنوات القادمة.

من جانبه، وجه الشيخ عمار بن حميد النعيمي ، ولي عهد عجمان رئيس "المجلس التنفيذي" الأسبوع الماضي، بإيقاف المذيع يعقوب العوضي ، عن العمل في إذاعة عجمان، لما صدر منه أثناء اتصال المواطن.

وتشير الإجراءات التي أمر بها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ عمار بن حميد النعيمي، إلى حرص الحكومة الإماراتية على توفير كافة احتياجات المواطنين، وتأمين متطلبات الحياة اللازمة للاستقرار الاجتماعي والعيش الكريم إضافة لرفع شأن المواطنين والحفاظ على حقوقهم وكرامتهم.