سياحة

آخر مقالات سياحة

الملا: من المتوقع أن تنخفض الزيارات خلال الربع الثاني لارتفاع حرارة الجو



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

استقطبت الوجهة الترفيهية لشركة "دي إكس بي إنترتينمنتس" "دبي باركس آند ريزورتس" 851 ألف زيارة خلال الربع الأول 2018، مقارنةً مع 796 ألف زيارة في الربع الرابع 2017، بزيادة 55 ألف زيارة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة محمد الملا حسب بيان على "سوق دبي المالي"، أن طبيعة الأعمال في المنتزهات الترفيهية تعتمد على المواسم، وبالتالي من المتوقع أن تنخفض الزيارات خلال الربع الثاني لارتفاع حرارة الجو.

واستقبلت وجهة "دي إكس بي إنترتينمنتس" الترفيهية 2.3 مليون زيارة العام الماضي، وساهم ديسمبر (كانون الأول) الماضي بشكل كبير في أعداد الزيارات، حيث بلغ معدل الزيارات لأخر 10 أيام من الشهر حوالي 20 ألف زيارة يومياً.

وتتضمن "دبي باركس" منتزه "موشنجيت دبي"، "بوليوود باركس دبي" المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه، الذي يضم ألعاب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، منتزه "ليجولاند دبي"، حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، ومنتزه "سيكس فلاجز دبي" المقرر افتتاحه أواخر 2019، ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وفي سبتمبر (أيلول) 2016، استكملت شركة "دبي باركس آند ريزورتس" عملية تغيير اسم الشركة ليصبح رسمياً "دي إكس بي إنترتينمينتس"، لتمييز اسم الشركة المالكة عن الوجهة الترفيهية التي تنفّذها وهي "دبي باركس".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND