تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يسعى المجلس التصديري إلى فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في الدول العربية



الاقتصادي – عربي:

 

ارتفعت صادرات مصر من الصناعات والمستلزمات الطبية، إلى دولتي الإمارات وعُمان من 23 مليون دولار في 2012 إلى 33 مليون دولار في 2017.

وقال رئيس المجلس التصديري المصري، ماجد جورج، إن: "العلاقات التجارية المصرية – الإمارتية – العُمانية في قطاع الصناعات الطبية والذي يضم الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل شهدت زيادة ملحوظة خلال الأعوام الخمسة الأخيرة".

وأضاف جورج، أن مصر تبرز اهتماماً خاصاً بدعم التعاون مع الدول العربية، بما يضمن تعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة وتنوع التبادل التجاري وزيادة فرص الاستثمار معها.

وأشار إلى أن، المجلس التصديري يعمل على مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرية لزيادة صادراتها، عبر فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في الدول العربية.

وأعلن "المجلس التصديري للصناعات الدوائية" المصرية، عن زيارة بعثة مشترين دوليين من الإمارات وعُمان إلى مصر الأربعاء القادم، تضم 20 شركة من البلدين، منها 16 شركة إماراتية.

ومن المنتظر أن يعقد "المجلس التصديري" لقاءات ثنائية "B2B" بين الشركات الإماراتية والعُمانية و35 شركة مصرية تعمل ضمن مجالات الأدوية البشرية والبيطرية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND