معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

ستنطلق فعاليات القمة في فندق روزوود أبوظبي بجزيرة المارية



الاقتصادي – الإمارات:

 

تستضيف أبوظبي فعاليات النسخة الأولى من "قمة الأعمال المستدامة 2018″، الثلاثاء 17 أبريل (نيسان) الجاري، بمشاركة نخبة من كبار المسؤولين الحكوميين، وصُناع القرار والعلماء والأكاديميين والمستثمرين في مجال الأعمال المستدامة.

وتركز القمة على ضرورة حماية البيئة خصوصاً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيبحث المشاركون فيها أهم التحديات والحلول في قطاع الاستدامة، فضلاً عن تبادل الأفكار والخبرات حول التحديات والفرص الخاصة بتطوير وتشجيع قطاع الأعمال المستدامة.

وسيقود جلسة الأعمال الرئيسية في القمة والتي تنطلق تحت عنوان "من المسؤولية إلى القيادة"، الأمين العام لـ"هيئة البيئة" في أبوظبي رزان خليفة المبارك ، ووكيل "دائرة التنمية الاقتصادية" في الإمارة خليفة سالم المنصوري ، ورئيس مجلس إدارة "مجموعة سي تي سي" الأمين أحمد عبداللطيف.

وقالت الأمين العام لـ"هيئة البيئة": "إذا أردنا عكس مسار التدهور البيئي في المنطقة، يجب علينا تعزيز قدراتنا الابتكارية"، مشيرةً إلى حرص الهيئة البيئة على دعم ثقافة الابتكار، لإيجاد حلول فاعلة تواجه التحديات البيئية المستقبلية، وترسخ ثقافة الاستدامة.

وأضافت المبارك أنه سيتم الإعلان خلال فعاليات الحدث، عن الدراسة المشتركة التي ستجريها "وزارة التغير المناخي والبيئة" و"هيئة البيئة" حول كفاءة استخدام الموارد في الدولة، وذلك بالشراكة مع "منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية".

وتنظم النسخة الأولى من "قمة الأعمال المستدامة 2018″، "فعاليات ذا إيكونوميست"، التابعة لصحيفة "ذي إيكونوميست" البريطانية، في "فندق روزوود" بجزيرة المارية.

وتعتبر "قمة الأعمال المستدامة" منصة مثالية للتواصل والاطلاع على السياسات والمبادرات الدولية التي يمكن الاستفادة منها وتطويرها أو تعزيزها لخلق اقتصاد أكثر استدامة، كما تتوافق مع سياسات وتوجهات الحكومة في أبوظبي، الرامية إلى تعزيز مكانة الإمارة كمركز عالمي للاستدامة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND