أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تحمل الفنادق اسم سيزارز بالاس بلوواترز دبي وسيزارز بلوواترز دبي



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

تعاقدت شركة "مراس القابضة" مع شركة "سيزارز إنترتينمنت"، بهدف إدارة فندقين ومركز مؤتمرات ونادٍ شاطئي على جزيرة "بلوواترز"، ابتداءً من الربع الأخير 2018، كأولى المنتجعات التي تديرها "سيزارز" في الخليج والشرق الأوسط.

وحسب وكالة "وام"، يحمل الفندق الأول ضمن "بلوواترز" علامة "سيزارز بالاس بلوواترز دبي"، ويشمل 178 غرفة فندقية، مسبحين خارجيين، نادياً صحياً على مساحة 630 متر مربع، مسبحاً داخلياً، 6 مطاعم، صالة مخصصة للفعاليات الخاصة، غرفة اجتماعات كبيرة ومركز أعمال.

ويضم الفندق الثاني "سيزارز بلوواترز دبي" 301 غرفة، حوضي سباحة خارجيين، 3 مطاعم متنوعة، 3 غرف اجتماعات توفر خدمات خاصة برجال الأعمال، صالة كبيرة مساحتها 850 متراً مربعاً للمناسبات والفعاليات.

و"سيزارز إنترتينمنت" واحدة من أكبر شركات التسلية والترفيه في العالم، وأكثرها انتشاراً في أميركا، وتملك خبرة استثنائية على مدى 8 عقود في قطاع التسلية والترفيه، إذ أسهمت محفظتها من التجارب الترفيهية المتنوعة في استقطاب أكثر من 115 مليون ضيف.

وتجاوزت نسبة إنجاز أعمال البناء في مشروع "بلوواترز" حتى مايو (أيار) الماضي 75%، وتم توظيف 5 مقاولين أساسيين وأكثر من 40 شركة استشارية عالمية لضمان تقديم وجهة حضرية بأرقى المعايير العالمية.

وأطلقت "مراس" مشروع "جزيرة بلوواترز" في فبراير (شباط) 2013، في منطقة عين دبي قبالة ساحل "جميرا بيتش رزيدنس"، وتتقاطع مع شارع الشيخ زايد عبر جسر، بكلفة 6 مليارات درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND