عقارات

آخر مقالات عقارات

سيتضمن مجمع إيست فيليدج 15 مبنى سكني



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت شركة "أَرادَ" وجهة سكنية جديدة ومبتكرة، تستهدف فئة الشباب، ضمن مشروعها الرئيسي "الجادة" في الشارقة، وذلك عقب حفل رسمي تم خلاله وضع حجر أساس المشروع الأخير.

وأكدت "أَرادَ" وفقاً لما أوردته صحيفة "الخليج" أن العمل على المخطط الرئيسي لمشروع "الجادة" يسير حسب الجدول الزمني المحدد له، ويتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع وتسليمها للمالكين بحلول نهاية 2019.

وسيتضمن مجمع "إيست فيليدج" 15 مبنى سكنياً، في كل منها 150 وحدة سكنية تقريباً، تتنوع بين الاستوديو والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، وبمساحات وتصاميم مختلفة، لتلبية متطلبات المشترين من الطلاب والعازبين والمتزوجين حديثاً.

وسيتم إطلاق مجمع "إيست فيليدج" المتعدد الاتسخدامات، رسمياً خلال فعاليات "سيتي سكيب أبوظبي" بين 17 و19 أبريل (نيسان) الجاري في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، وستطرح الشركة وحداته السكنية للبيع بأسعار حصرية وخطط سداد مرنة.

وسيوفر "إيست فيليدج" لقاطنيه، منطقة خدمات مشتركة بين المباني، ومحال للبيع بالتجزئة ومقاهٍ، إضافة إلى مساحات خضراء، ويتوقع أن يتسلم المشترون وحداتهم في المجمع بحلول نهاية 2020.

وفي مارس (آذار) الماضي أعلنت "أَرادَ" عن فوز شركة "زها الحديد للهندسة المعمارية" بمنافسة عالمية لتصميم الردهة المركزية في "الجادة"، على مساحة 1.9 مليون قدم مربعة، لتضم العديد من المرافق الثقافية والترفيهية المبتكرة.

ونجحت شركة "أَرادَ" خلال العام الماضي في الحصول على تمويل بقيمة مليار درهم من مصرفين رئيسيين في الدولة، لتمويل عملية تطوير مشروع "الجادة".

وتُعرف شركة "أَرادَ" بأنها مشروع مشترك تأسس في 2017، بين رئيس مجلس إدارة "كيه بي دبليو للاستثمار" الأمير خالد بن الوليد بن طلال ، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بسمة الشارقة "بسمة" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND