عقارات

آخر مقالات عقارات

يشمل مخطط التوسعة 14,408 وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

كشفت شركة " الدار العقارية " عن مخطط لتوسعة مشروع "الغدير" السكني في منطقة سيح السديرة بين أبوظبي ودبي، بقيمة 10 مليارات درهم.

ويشمل المخطط الرئيسي لتوسعة "الغدير" 14,408 وحدة سكنية تتنوع بين فلل وتاون هاوس وميزونة، فيما تتجاوز مساحته الطابقية السكنية 1.3 مليون متر مربع، تُضاف إليها مساحات مكتبية وفنادق ومحال تجزئة ومرافق تعليمية أخرى.

وتعليقاً على ذلك قال الرئيس التنفيذي لشركة "الدار العقارية" طلال الذيابي: إن مشروع الغدير، وبموقعه المتميز قرب إكسبو 2020 ومطار آل مكتوم، وبفضل مرافقه المبتكرة يوفر سبلاً للعيش الرغيد"، لافتاً إلى أن مشروع التوسعة يهدف لتلبية الطلب المتزايد هذا النوع من المجمعات السكنية.

وتعتزم شركة "الدار العقارية" إطلاق مبيعات الحي الأول ضمن مشروع التوسعة خلال معرض "سيتي سكيب أبوظبي" بين 17 و19 أبريل (نيسان).

ويضم الحي الأول من مشروع التوسعة 611 وحدة سكنية تتنوع بين ميزونة وتاون هاوس وفلل، بأسعار تبدأ من 290,000 درهم للميزونة و899,900 درهم للتاون هاوس، ومن المقرر أن تبدأ أعمال التشييد في هذا الحي خلال 2018 على أن يتم استكمالها خلال 2021.

ويتضمن مخطط التوسعة مجموعة من الأراضي والمرافق المتعددة الاستخدامات وسط "الغدير"، كما يشتمل على مساحة مخصصة لبيع الأدوات والمستلزمات الزراعية، ومحال تجزئة لبيع المحاصيل الزراعية، وسلسلة من الحقول الزراعية الصغيرة المتاحة للتأجير، أمام السكان الراغبين في زراعة المحاصيل للاستهلاك الشخصي.

ويوفر مشروع "الغدير" في توسعته الجديدة عدداً من المدارس والفنادق والحدائق العامة وأحواض السباحة ومساحات مخصصة لممارسة الرياضة والمراكز المجتمعية.

وتسعى "الدار" من خلال طرح وحدات سكينة جديدة في "الغدير" إلى تلبية النمو  السكاني المتزايد الذي تشهده الدولة، تحديداً في شمال أبوظبي وجنوب دبي، حيث تضم هذه المنطقة العديد من المشاريع الكبرى التي تساهم في خلق الوظائف مثل "كيزاد"، والتي ترفع بدورها حجم الطلب على وحدات المعيشة في تلك المنطقة.

وتتولى "الدار العقارية" تطوير وإدارة واستثمار العقارات في أبوظبي، ويتجاوز إجمالي أصولها 10 مليارات دولار، بينما تزيد مساحة الأراضي التي تمتلكها على 75 مليون متر مربع، وهو ما يضعها في صدارة المطورين العقاريين في الإمارات والشرق الأوسط.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND