أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تعكس الاتفاقية أهمية النظام المبتكر لشركة ألف للتعليم



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أبرمت شركة "ألف للتعليم" اتفاقية مع شركة "NexGen Education" الأميركية، بهدف تطبيق نموذج "ألف" التعليمي في جميع المدارس بأنحاء أميركا.

ومن المتوقع أن تبدأ مدرستين تابعتين لمؤسسة "Harlem Children’s Zone" بتطبيق تجربة "ألف" اعتباراً من مطلع أكتوبر (تشرين الأول) 2018.

و"NexGen Education" شركة ناشئة متخصصة في التعليم المدعوم تكنولوجياً، مقرها نيويورك، مدعومة من قبل مجموعة "QBS Learning" التي تحظى بخبرة واسعة في تقديم المحتوى التعليمي لطلاب المرحلة قبل الجامعية.

وتعكس الاتفاقية أهمية النظام المبتكر لشركة "ألف للتعليم"، ما ساعدها على دخول سوق التعليم الأميركي من بابه الواسع.

وتتماشى الشراكة الاستراتيجية مع أهداف "ألف" في ابتكار مقاربة تعيد صياغة العملية التعليمية وتحويلها كلياً إلى نموذج يتمحور أساساً حول المتعلم الذي يتحكم في العملية التعلّمية ويتولى تسييرها انطلاقاً من اهتماماته وقدراته الإدراكية والمعرفية.

وصمم فريق الخبراء الدوليين في "ألف" محتوىً شاملاً يتميز بدمج المهارات الشخصية والمعرفية للطلاب ضمن المناهج الدراسية، لابتكار إطار تعلّمي فريد يحقق أقصى قدر من الكفاءة، ويعزز تفاعل الطلاب مع محيطهم المدرسي والعائلي والإنساني.

ويرتكز محتوى "ألف" التعليمي على أحدث الأبحاث في علوم التعليم، محتوى الوسائط المتشعبة، برمجيات الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغات الطبيعية، علوم البيانات المتقدمة، المحتوى المعزز، وأحدث تقنيات الخدمة الدقيقة.

ويضع محتوى "ألف" التفكير الإبداعي على قمة الأولويات، إضافةً لتمكين الطلاب من تطوير قدراتهم وامتلاك طريقة تعلّمهم تدريجياً، مع ضمان توفير بيئة تعليمية تتميز بتقبل الآخر وخالية نسبياً من الأحكام المسبقة.

وتعد "ألف" أول برنامج للتعليم في العالم قائم على التكنولوجيا التحويلية ومدعوم بالذكاء الاصطناعي، ويضم فريق عمل الشركة أكثر من 300 خبيراً مختصاً في مجالي التكنولوجيا والتعليم.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة "ألف" جيفري ألفونسو والرئيس التنفيذي في "NexGen Education" هانوت سينغ، بحضور عضو مجلس إدارة "ألف للتعليم" جاسم الصديقي ، والرئيس التنفيذي لشركة "الغوريثما التكنولوجية" Algorythma صالح الهاشمي ومؤسس ورئيس "Harlem Children’s Zone" جيفري كندا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND