أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيشرف فريق خدمة على ما يزيد عن 13 ميلاً من شواطئ الإمارات



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

فازت شركة "خدمة" لإدارة العقارات بعقد من " بلدية الشارقة " لإدارة وتوفير خدمات الإنقاذ وغيرها من الخدمات المتعلقة بالسلامة على شاطئي الخان 1 و2 في الشارقة.

وبموجب العقد، سيتولى فريق حلول المجمعات ونمط الحياة في "خدمة" الإشراف على ما يزيد عن 13 ميلاً من شواطئ الإمارات عبر توفير المنقذين وغيرهم من موظفي السلامة.

وقال عضو مجلس الإدارة المنتدب في "خدمة" عبدالله القمزي، أن الشركة تشغّل مركزاً متخصصاً للتدريب على الإسعافات الأولية والإنقاذ، إضافةً إلى توفير خدمات الإنقاذ للمسابح والشواطئ.

ويتمتع فريق "خدمة" المتخصص بإدارة النوادي الصحية بالقدرة على إدارة مختلف مراحل تأسيس النادي الصحي في المجمعات، بدءاً من تقييم المخاطر إلى استشارات التصميم وشراء المعدات وإدارة النادي الصحي، وصولاً إلى توفير المدربين الشخصيين ومشرفي اللياقة البدنية.

ويقدم فريق "خدمة" لإدارة الفعاليات خدماته الشاملة للشركات والأفراد الراغبين بتخطيط وتنظيم وتنفيذ فعاليات مذهلة تبقى حاضرة في الأذهان.

وتدير "خدمة" حالياً شواطئاً في أبوظبي ودبي والشارقة، ويعمل لديها أكثر من 200 منقذ يوفرون خدماتهم للفنادق والمجمعات السكنية في أرجاء الإمارات.

وتقدم "خدمة" المزود الرائد للحلول العقارية على مستوى المنطقة الحلول العقارية لقائمة من العملاء بما فيهم " الدار العقارية "، "الخليج الأول العقارية"، شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ، "بلدية الشارقة"، هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، و"فنادق نوفوتيل".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND