عقارات

آخر مقالات عقارات

ستطلق الشركة العقارية مبيعاتها السكنية في مشروع ماج آي



الاقتصادي – الإمارات:

قالت شركة "ماج للتطوير العقاري" إنها ستطرح وحدات سكنية للبيع في خمسة مشاريع، خلال مشاركتها في معرض "سيتي سكيب أبوظبي 2018".

وذكرت الشركة لصحيفة "الاتحاد" أن المشاريع التي ستطلق مبيعاتها هي "ماج كريك ويل بيينج ريزورت"، و "ماج آي"، و "ماج 318″، و "ماج 5″، و "إم بي إل ريزدنس" ‬مضيفةً أنها ستوفر خطط سداد مرنة للمشترين، مع إعفاء كامل ‬من ‬رسوم "‬أراضي ‬دبي" ‬البالغة ‬4%.

وتنطلق اليوم فعاليات معرض "سيتي سكيب أبوظبي" تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، وتستمر حتى 19 أبريل (نيسان) الجاري.

ويشارك في الدورة 12 من "معرض سيتي سكيب أبوظبي 2018" أكثر من 100 شركة عقارية محلية ودولية، من ضمنها "تلال العقارية" و" واحة الشارقة للتطوير العقاري " و" الدار العقارية "، ويتوقع أن يتجاوز عدد الزائرين أكثر من 18 ألف زائر.

ويعد "سيتي سكيب أبوظبي" أحد أكبر وأبرز فعاليات الاستثمار والتطوير  العقاري في المنطقة، يوفر فرصة مثالية أمام الشركات العقارية لعرض المشاريع وطرح المبيعات، والوصول إلى المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين.

وتعتبر مجموعة "ماج" واحدة من أكبر الشركات في المنطقة، حيث بدأت أولى خطواتها في 1978 لتصبح اليوم مجموعة متميزة تضم أكثر من 50 شركة على امتداد الشرق الأوسط.

وتغطي أعمال المجموعة قطاعات التطوير العقاري والهندسة والمقاولات والصناعة والتجارة والشحن والخدمات الطبية والضيافة.

وتعمل "ماج للتطوير العقاري" الذراع العقارية لمجموعة "ماج" على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشاريع الموجهة لذوي الدخل التوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND