أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيترأس نيك فينكيير مكتب دوفال يونيون الجديد في دبي



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت الشركة الاستشارية البلجيكية "دوفال يونيون كونسلتنج" عن دخولها أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر تأسيس مكتب جديد لها في دبي.

وتتخصص "دوفال يونيون" في تقديم الخدمات الاستشارية للشركات، ومساعدتها على التعامل مع الواقع الرقمي، والاستفادة من التقنيات الرقمية، بهدف تعزيز قدراتها التنافسية واغتنام الفرص المتاحة لتنمية أعمالها.

وسيوفر مكتب الشركة الجديد خدمات الاستشارة المتخصصة بعمليات التحول الرقمي، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع التركيز مبدئياً على الإمارات والسعودية، على أن يتم تقديمها في أسواق قطر والكويت والبحرين وعُمان ولبنان والهند ومصر والمغرب وتونس والجزائر خلال السنوات الخمس القادمة.

وتهدف الشركة في إطار خططها الاستراتيجية للتوسع والنمو داخل أسواق الشرق الأوسط، إلى توفير 50 فرصة عمل لسكان الدول المحليين بحلول 2020.

وسيترأس المكتب الجديد في دبي، نيك فينكيير بصفته الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية لدى "دوفال يونيون"، وسيكون مسؤولاً عن تعزيز الحضور الاستراتيجي للشركة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأمضى فينكيير خمس سنوات في العمل لدى مكتب "دوفال يونيون" بمدينة غينت البلجيكية، ويعتبر من الخبراء المتميزين في استراتيجيات التحول الرقمي.

وبالتزامن مع إطلاق أعمالها في الشرق الأوسط من بوابة دبي، كشفت "دوفال يونيون" عن إبرامها شراكة مع "مجموعة شلهوب" المتخصصة في تجارة التجزئة.

وبموجب الشراكة الجديدة، فإن "دوفال يونيون" ستزود "شلهوب" بالاستشارات الاستراتيجية المطلوبة للارتقاء بسوية رقمنة عملياتها، بما يعزز قدرة المجموعة والعلامات التابعة لها على التواصل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بأفضل شكل ممكن.

ومنذ تأسيسها في 2009 وفرت شركة "دوفال يونيون" خدمات استشارية حول استراتيجيات النمو والتحول الرقمي، لأكثر من 150 شركة في مختلف القطاعات، مثل التمويل والاتصالات والتجزئة والصناعات الدوائية.

ولدى "دوفال يونيون" سجل حافل بخدمة العملاء وتزويدهم بحلول متميزة في التعامل مع الاستراتيجيات الرقمية مثل "فولفو" و"بنك بيلفيوس" و"أطلس كوبكو" و"كونتننتال" و"مايكروسوفت" و"سامسونج".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND