سياحة

آخر مقالات سياحة

ستكون مدينة عالم وارنر براذرز واحدة من أكبر المدن الترفيهية المغلقة في العالم



الاقتصادي – الإمارات:

تعتزم شركة "ميرال" افتتاح مدينة "عالم وارنر براذرز" الترفيهية، على جزيرة ياس في 25 يوليو (تموز) المقبل، بكلفة استثمارية وصلت إلى مليار دولار (3.7 مليارات درهم)، لتكون واحدة من أكبر المدن الترفيهية المغلقة في العالم.

وقال رئيس مجلس إدارة "ميرال"  محمد خليفة المبارك على هامش مؤتمر صحافي: "إن المدينة الترفيهية الجديدة تعد إضافة قيّمة لمعالم جزيرة ياس، التي نطمح إلى أن تكون ضمن أكبر 10 وجهات ترفيهية في العالم بحلول 2022".

وأضاف المبارك: "سعداء بالشراكة التي تجمعنا مع وارنر براذرز لافتتاح المدينة الترفيهية الجديدة، والتي ستكون أول مدينة مغلقة في العالم تحمل علامة وارنر براذرز".

وتتخصص شركة "وارنر براذرز" إنترتينمنت" العالمية في مختلف المجالات الترفيهية والأعمال المتعلقة بها، كما تتمتع بمكانة متميزة في كل ما يتعلق بصناعة الترفيه.

وبدوره أوضح الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال" محمد الزعابي، أن عمليات الإنجاز في مدينة "عالم وارنر براذرز" وصلت إلى نحو 96%، وأنه يتم العمل حالياً على وضع اللمسات النهائية في المشروع، تمهيداً للافتتاح المرتقب في يوليو المقبل.

وأضاف الزعابي أن تمويل إنشاءات المدينة تم بشكل ذاتي من خلال "ميرال"، ودون الحاجة إلى قروض من البنوك، مشيراً إلى أن أكثر من 6,800 مهندس وموظف عملوا في مشروع المدينة الترفيهية الضخم، خلال فترة وجيزة لم تتجاوز 39 شهراً.

وتضم مدينة "عالم وارنر براذرز أبوظبي" 6 مناطق ترفيهية هي "وارنر براذرز بلازا"، و"متروبوليس"، و"غوثام سيتي"، و"كرتون جانكشن"، و"بيدروك" و"ديناميت غالتش".

وتحتضن "عالم وارنر براذرز أبوظبي" أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في قطاع الترفيه، مع 56 شخصية كرتونية و29 لعبة و22 محلاً تجارياً و16 مطعماً، كما يجري العمل حالياً على إنشاء فندق على بعد 50 متراً من المدينة، حيث يتم الآن وضع التصميمات وسيعلن عن تفاصيله قريباً.

ويعد مشروع مشروع "عالم وارنر براذرز" بصمة جديدة في سجل إنجازات "ميرال" الرامية إلى تعزيز مكانة أبوظبي وترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم، باحتضانها أرقى وأهم المشاريع الثقافية والترفيهية، مثل "متحف اللوفر" و"وارنر برذرز" و"عالم فيراري" و و"ياس واتر ورلد".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND