عقارات

آخر مقالات عقارات

ستصل داماك بمحفظة الغرف الفندقية إلى 4,212 غرفة



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت شركة "داماك للفنادق والمنتجعات" ذراع الضيافة لـ" داماك العقارية " عن عزمها افتتاح مشاريع فندقية جديدة خلال العام الجاري، توفر من خلالها 2,484 غرفة فندقية جديدة.

وأوضحت الشركة على هامش مشاركتها في "معرض وسوق السفر العربي 2018" أن العدد الإجمالي لغرفها الفندقية سيرتفع إلى 4,212 غرفة بعد افتتاح الغرف الجديدة.

وشهدت دبي أمس افتتاح "معرض وسوق السفر العربي 2018″، مستقطباً هذا العام 2,500 جهة عارضة من أكثر من 150 دولة حول العالم، للبحث في مفهوم السياحة المسؤولة من خلال نشاطات وجلسات نقاش خاصة.

وأضافت "داماك" أن مشاريعها الجديدة تقع وسط مدينة دبي وفي منطقة الخليج التجاري، مشيرة إلى عزمها تعزيز نطاق حضورها على المستوى العالمي، وافتتاح المزيد من المنشآت الفندقية في الأسواق الأوروبية والآسيوية.

وقال نائب الرئيس الأول لتطوير المشاريع الدولية في "داماك" وائل اللواتي : "إن داماك العقارية أتمت تسليم أكثر من 20.2 ألف منزل حتى نهاية 2017" مشيراً إلى أن العدد الإجمالي للوحدات العقارية في محفظة "داماك" يصل إلى أكثر من 44 ألف وحدة تتراوح بين مراحل مختلفة من التخطيط والإنشاء.

وذكر اللواتي أن الشركة تتوقع للسوق العقاري في دبي أن يحقق خلال 2018 أداءً مماثلاً للعام الماضي 2017، لافتاً إلى أنه من المبكر التنبؤ بالنتائج المالية لـ"داماك" لهذا العام خاصة قبل صدور نتائج الربع الأول.

وتسعى "داماك العقارية" للتنويع في منتجاتها ومشاريعها الجديدة، إضافة إلى تقديم تسهيلات ذات قيمة مضافة للعملاء، كطرح خطط سداد مرنة تتناسب مع تقدم مراحل الأعمال الإنشائية في المشاريع وموعد التسليم.

وحققت "داماك العقارية" أداء إيجابياً في المبيعات العقارية خلال 2017، نظراً لازدياد الطلب على وحداتها السكنية المبتكرة، خصوصاً التي تطل على قناة دبي المائية، كما في مشروع "أيكون سيتي"، و"أكويا أكسجين".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND