عقارات

آخر مقالات عقارات

تسعى داماك لتعزيز محفظتها بمزيد من الغرف الفندقية



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت "داماك للفنادق والمنتجعات" ذراع الضيافة التابع لشركة " داماك العقارية " أن محفظتها الحالية من الوحدات الفندقية تضم 1,700 وحدة، وتستهدف مضاعفتها خلال السنوات الثلاث المقبلة، لتسليم 15 ألف وحدة فندقية بحلول 2021.

ونقلت صحيفة "البيان" عن رئيس مجلس إدارة "داماك العقارية" حسين سجواني قوله: "قمنا على مدار السنوات الأربع الماضية بتسليم 1,700 وحدة فندقية، ونتطلع لزيادة هذا العدد إلى أكثر من 5,500 غرفة بحلول نهاية العام الجاري".

وخلال مشاركتها في "معرض وسوق السفر العربي 2018" مؤخراً، أعلنت "داماك للفنادق والمنتجعات" عن عزمها افتتاح مشاريع فندقية جديدة خلال العام الجاري، توفر من خلالها 2,484 غرفة فندقية.

وأكدت الشركة أنها تستهدف تعزيز نطاق حضورها على المستوى العالمي، وافتتاح المزيد من المنشآت الفندقية في الأسواق الأوروبية والآسيوية.

ومن جانبها سلمت "داماك العقارية" أكثر من 20.2 ألف منزل حتى نهاية 2017، وتسعى للتنويع في منتجاتها ومشاريعها الجديدة، إضافة إلى تقديم تسهيلات ذات قيمة مضافة للعملاء، كطرح خطط سداد مرنة تتناسب مع تقدم مراحل الأعمال الإنشائية في المشاريع وموعد التسليم.

وحققت "داماك العقارية" أداء إيجابياً في المبيعات العقارية خلال 2017، نظراً لازدياد الطلب على وحداتها السكنية المبتكرة، خصوصاً التي تطل على قناة دبي المائية، كما في مشروع "أيكون سيتي"، و"أكويا أكسجين".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND