أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يتمتع الأنصاري بخبرة واسعة في الأسهم الخاصة والبنوك الاستثمارية



الاقتصادي – الإمارات:

عين "مركز رأس الخيمة للشركات الدولية" سمير الأنصاري مديراً تنفيذياً جديداً للمركز، وآلان بوجورد مسجلاً للشركات، وذلك في إطار مساعيه لتعزيز مكانته على المستوى العالمي، كمركز متخصص في خدمات تأسيس الشركات.

ويتمتع الأنصاري بخبرة واسعة تمتد لـ30 عاماً في الأسهم الخاصة والبنوك الاستثمارية، حيث تولى إدارة صناديق استثمارية في البنوك والشركات الاستثمارية، كما شغل منصب عضو مجلس الإدارة في " مركز دبي المالي العالمي " طيلة 12 عاماً.

ومن جانبه عمل بوجورد مدة 20 عاماً في مجال الخدمات المالية في جزيرة جيرنزي شمال غرب أوروبا، إضافة إلى 6 سنوات عمل بها كرئيس لسجل الشركات في الجزيرة، ولديه قدر عالٍ من الخبرة تضمن إرساء معايير عالمية المستوى في المركز على صعيد الامتثال وتقديم الخدمات.

وتعليقاً على تعيين الأنصاري وبوجورد قال رئيس مجلس إدارة "مركز رأس الخيمة للشركات الدولية" الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، إن الأنصاري يتمتع بخبرة واسعة في الأسهم الخاصة والأسواق الاستثمارية المؤسسية، ما يشير إلى أنه سيقود المركز لتحقيق مصداقية عالية، كما يعتبر تعيين بوجورد علامة واضحة نحو سعي المركز في الحصول على اعتراف عالمي في خدمات تأسيس الشركات.

ويعتبر "مركز رأس الخيمة الدولي" سلطة حديثة وعالمية لتسجيل الشركات العاملة في الإمارة، وفقاً للمعايير الدولية وأفضل الممارسات المعمول بها في مجال تأسيس الشركات الدولية.

ويقوم المركز بتسجيل الشركات الدولية ودمجها، وكذلك تقديم سلسلة كاملة من خدمات التسجيل المرتبطة بأنشطة تلك الشركات.

ويسعى "رأس الخيمة الدولي" لاحتلال مركز الصدارة في قطاع تقديم خدمات تأسيس الشركات الدولية، عن طريق تطوير حزمة منتجاته التي يقدمها لعملائه باستمرار بما يتماشى مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND