عقارات

آخر مقالات عقارات

يمتد مشروع أمارانتا على مساحة 18 ألف متر مربع



الاقتصادي – الإمارات:

أطلقت شركة "دبي للعقارات" المرحلة الثالثة من "أمارانتا" السكني الكائن ضمن مشروعها البارز "فيلانوفا" في منطقة دبي لاند.

وبحسب صحيفة "البيان" فإن العمليات الإنشائية في المرحلة الثالثة من "أمارانتا" ستبدأ في الربع الأخير من العام الجاري، على أن تنتهي في الربع الأخير من 2020.

ويمتد مشروع "أمارانتا" على مساحة 18 ألف متر مربع ضمن "فيلانوفا"، ومن المقرر أن يوفر أكثر من 300 منزل تاون هاوس بمساحات واسعة تتراوح بين 3 و4 غرف نوم، وتزينها واجهات عصرية إسبانية الطراز.

ويقدم "أمارانتا" الذي يعد القلب الأخضر لمجمع "فيلانوفا"، مجموعة من المرافق الترفيهية التي تشمل مساحات خضراء وحدائق ومسارات مخصصة لركوب الدراجات والجري، وحوض سباحة وملاعب مخصصة للأطفال ومواقف للسيارات.

ومجمع "فيلانوفا" السكني هو تجمع ديناميكي وشامل يقدم أحدث أشكال الوحدات المعروفة باسم "المنازل العنقودية" في دبي، ومجموعة من الفلل المستقلة والشقق، كما يتميز بموقعه في دبي لاند قرب تقاطع شارع الإمارات وشارع العين، وعلى مقربة من شارع الشيخ محمد بن زايد.

وتنشط شركة "دبي للعقارات" التابعة لمجموعة "دبي للعقارات" في مجال تطوير وإدارة المشاريع العقارية، ولديها محفظة متنوعة من العقارات السكنية والتجارية ذات الاستخدامات المتعددة، وتقدم خدمات وتجارب متكاملة تتضمن تطوير المشاريع، والمبيعات، والتسليم، والإيجار، وإدارة العقارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND