عقارات

آخر مقالات عقارات

يتكون تاور 108 من 34 طابقاً في قلب منطقة قرية جميرا سيركل



الاقتصادي – الإمارات:

قالت شركة " داماك العقارية " إن العمليات الإنشائية في مشروع "تاور 108" وصلت إلى مراحلها النهائية، وسيتم تسليمه مع نهاية العام الجاري.

ونقلت صحيفة "البيان" عن المدير العام للعمليات لدى "داماك العقارية" علي سجواني قوله: "نتطلع قدماً لإضافة مشروع تاور 108 إلى محفظتنا المتنامية من الأبراج السكنية المكتملة، والترحيب بالسكان، بمجرد الانتهاء من أعمال الاختبار والتشطيبات النهائية".

ويتكون "تاور 108" من 34 طابقاً في قلب منطقة قرية جميرا سيركل بدبي، ويضم 404 وحدات سكنية، تتضمن شقق استوديو وشقق فندقية مخدمة بالكامل، مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف.

ويوفر "تاور 108" مرافق ترفيهية عالمية الطراز مثل خدمة "الكونسيرج" على مدار الساعة، ومسبح للكبار وآخر للصغار، ومرافق جاكوزي ونادي رياضي وآخر صحي ومنطقة مخصصة للعب الأطفال.

وسلمت "داماك العقارية" أكثر من 20.2 ألف منزل حتى نهاية 2017، وتسعى للتنويع في منتجاتها ومشاريعها الجديدة، إضافة إلى تقديم تسهيلات ذات قيمة مضافة للعملاء، كطرح خطط سداد مرنة تتناسب مع تقدم مراحل الأعمال الإنشائية في المشاريع وموعد التسليم.

وحققت "داماك العقارية" أداء إيجابياً في المبيعات العقارية خلال 2017، نظراً لازدياد الطلب على وحداتها السكنية المبتكرة، خصوصاً التي تطل على قناة دبي المائية، كما في مشروع "أيكون سيتي"، و"أكويا أكسجين".

ومنذ تأسيسها في 2002 تبوأت شركة "داماك العقارية" مكانة متميزة في قطاع العقارات على مستوى الشرق الأوسط، بفضل قدرتها على تلبية احتياجات المستثمرين من شتى أنحاء العالم.

وتقوم الشركة العقارية بتقديم العقارات السكنية والتجارية والترفيهية الفاخرة في كل من الإمارات والسعودية، وقطر، والأردن، ولبنان، إضافة إلى المملكة المتحدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND