عقارات

آخر مقالات عقارات

يعد ريم مول أحدث وأكبر وجهات التسوق والترفيه والمطاعم في أبوظبي



الاقتصادي – الإمارات:

حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، حفل وضع حجر الأساس لمشروع "ريم مول" في أبوظبي، والذي تبلغ تكلفته 1.2 مليار دولار، وتتولى تطويره شركة "الفروانية للتطوير العقاري".

ويعد "ريم مول" أحدث وأكبر وجهات التسوق والترفيه والمطاعم في أبوظبي، وسيضم عند اكتماله مليوني قدم مربعة من المساحات المعدة للتأجير (2.9 مليون قدم مربع من المساحات متعددة الطوابق).

وستوفر وجهة التسوق الجديدة لدى إنجازها كاملةً 450 متجراً للعلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى متاجر الهايبر ماركت والمتاجر الكبرى، وباقة متنوعة من خيارات التسلية والترفيه مثل "حديقة أبوظبي الثلجية" إلى جانب مسارح العرض السينمائي الحديثة و85 وجهة لتناول الطعام.

وكانت العمليات الإنشائية لمجمع "ريم مول" قد بدأت نهاية 2017 بموجب عقد قيمته 2.3 مليار درهم تم منحه إلى شركة "إيتينيرا غنتوت" المشروع الإماراتي الإيطالي المشترك، لتقوم الأخيرة بدور المقاول الرئيسي للمشروع.

ويتم تطوير "ريم مول" الذي يتوقع استكماله وتسليمه نهاية 2020، في جزيرة الريم بأبوظبي، وهي المشروع التجاري والسكني الرئيسي الذي تنفذه شركة "ريم للتطوير" الذراع العقارية لشركة "ريم للاستثمار".

ومن المتوقع أن تصل القدرة الاستيعابية لجزيرة الريم إلى نحو 200 ألف نسمة مع اكتمال المشاريع الحالية فيها.

ويواكب تطوير "ريم مول" في أبوظبي النمو المتزايد لقطاع التجزئة في الإمارة، بالتزامن مع نمو أعداد السكان والمقيمين وازدياد القوة الشرائية للأفراد، ويتوقع أن يصبح واحداً من أبرز معالم التسوق والترفيه الجاذبة للسياح المحليين والدوليين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND