عقارات

آخر مقالات عقارات

ينص العقد على إنشاء مبان سكنية في عزيزي ريفييرا



الاقتصادي – الإمارات:

منحت شركة "عزيزي للتطوير العقاري" عقداً بقيمة 559 مليون درهم لشركة "ايفرشاين للمقاولات" بهدف تطوير مبانٍ سكنية ضمن المرحلة الرابعة من مشروع "عزيزي ريفييرا" الواقع في منطقة ميدان ون بدبي.

وبموجب العقد، ستتولى الشركة تشييد وتطوير 10 مبانٍ ضمن المرحلة الرابعة لمشروع "عزيزي ريفييرا" أي ما يمثل نصف تلك المرحلة، على أن تبدأ العمليات الإنشائية للمبان في يوليو (تموز) 2018، وفقاً لما أوردته صحيفة "البيان".

وأطلقت شركة "عزيزي للتطوير العقاري" مشروع "عزيزي ريفييرا" في يوليو 2017، وهو عبارة عن مجمع سكني مستوحى من منطقة ريفييرا الفرنسية، باستثمارات تبلغ 12 مليار درهم.

ويشتمل المشروع على 69 بناية سكنية متوسطة الارتفاع تضم 13 ألف وحدة سكنية تتنوع بين شقق مكونة من غرفة واحدة وغرفتين واستوديو، إضافة إلى حي كامل لتجارة التجزئة، وفندقين من فئتي الأربع وخمس نجوم.

وسيشمل المشروع أيضاً، مسارات وأرصفة مجهزة ومخصصة لممارسة رياضة المشي، ووسائل نقل بحرية، ومرافق لرسو اليخوت، ومرفأ بحري متعدد الاستخدامات.

ومن المتوقع أن يوفر مشروع "عزيزي ريفييرا" عند اكتمال مرحلتيه الأولى والثانية خلال ديسمبر (كانون الأول) 2018، إطلالات رائعة على "برج خليفة" ومنطقة وسط مدينة دبي.

وتواصل "عزيزي" رفد القطاع العقاري في دبي بمزيد من المشاريع السكنية والفندقية، حيث تستعد حالياً لتسليم مشروعها "عزيزي فاريشتا" الذي تقدر تكلفته بـ255 مليون درهم، في منطقة الفرجان بدبي، خلال النصف الثاني من 2018، أي قبل الموعد المحدد له.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND