عقارات

آخر مقالات عقارات

يمتد إعمار الجنوب على مساحة 7 كيلومترات مربعة في دبي الجنوب



الاقتصادي – الإمارات:

تستعد شركة " إعمار العقارية " التي تعمل على تطوير مشروع "إعمار الجنوب" بالشراكة مع " دبي الجنوب " لتسليم أولى وحدات المشروع السكنية إلى المستثمرين خلال العام المقبل.

ويمتد مشروع "إعمار الجنوب" على مساحة 7 كيلومترات مربعة في قلب مشروع "دبي الجنوب"، المدينة المتكاملة الممتدة على مساحة 145 كيلومتراً مربعاً.

ويحتضن "إعمار الجنوب" منازل تاون هومز، ومنازل تاون هاوس، والعديد من الفلل والشقق السكنية الواسعة، إضافة إلى " مطار آل مكتوم الدولي " الذي يتم تطويره ليكون أكبر مطار في العالم.

ومن المقرر تسليم وحدات تاون هومز "إربانا 1" السكنية في "إعمار الجنوب" خلال الربع الثالث من 2019 كما يجري التخطيط أيضاً لتسليم وحدات "إربانا 2″ و"إربانا 3" وشقق "جولف فيوز" بنهاية 2019، أما مجمع "جولف لينكس" للفلل الراقية فمن المقرر تسليمه خلال النصف الأول من 2020.

وقال العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية" أحمد المطر وشي : "شهد إعمار الجنوب إطلاق وحدات سكنية متنوعة، وسط إقبال كبير من قبل المستثمرين، مما رسخ مكانته كأحد أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في دبي".

وتواصل "إعمار للتطوير" ذراع التطوير العقاري التابعة لـ"إعمار العقارية" تحقيق قفزات نوعية في مشروع "إعمار الجنوب" ضمن مجالات متعددة تشمل الطرق وأعمال البنية التحتية، وسيبدأ العمل قريباً على الحدائق الخضراء الواسعة التي تتخلل أرجاء المشروع، وكذلك ملعب الجولف العالمي.

وسيحتضن "إعمار الجنوب" مشروع "جادة البوليفارد" الذي ستظهر ملامحه للعيان قريباً، كما سيسضيف المشروع الكبير "معرض إكسبو 2020 دبي" و"معرض دبي للطيران".

ويشهد "إعمار الجنوب" حالياً تطوير محطة كهرباء فرعية باستطاعة 132 كيلوفولت، لتزويد الطاقة إلى المجمعات السكنية، وسيتم استكمالها خلال العام المقبل.

ويتميز "إعمار الجنوب" بموقعه الوسطي بين دبي وأبوظبي، على مسافة قصيرة من المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا" التي تشكل مقراً لآلاف الشركات العالمية.

وفي وقت سابق من العام الجاري أطلقت "إعمار" مجمع "سفرون" الأول من نوعه لوحدات التاون هاوس في "إعمار الجنوب" والذي يضم منازل مؤلفة من ثلاث أو أربع غرف نوم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND