أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستقدم SAP كافة الخدمات والحلول التقنية والفنية للاتحاد



الاقتصادي – السعودية:

 

وقع "الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز"، مذكرة تفاهم مع شركة "SAP" العالمية للبرمجيات، بهدف دعم وتوجيه المتخصصين المحليين في مجال الأمن السيبراني والبرمجة وتكنولوجيا المعلومات من المطورين والمبتكرين.

وستقدم "SAP"، المتخصصة في صناعة البرمجيات وإيجاد فرص جديدة للابتكار والنمو، كافة الخدمات والحلول التقنية والفنية للاتحاد في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

وتسعى المذكرة إلى زيادة الأنشطة والمسابقات وورش العمل في المجالات التي تسهم في رفع كفاءة المبتكرين والموهوبين، كما ستتيح الوصول إلى الموارد والمواد التدريبية عبر الإنترنت.

ووقع مذكرة التفاهم، الرئيس التنفيذي للاتحاد السيبراني نوف عبدالله الراكان، ومن جانب "SAP" الرئيس التنفيذي للشركة خالد الصالح.

وقال المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعود عبدالله القحطاني، إن الاتفاقية ستوفر بيئة تدريبية مناسبة للمهتمين في البرمجة والأمن السيبراني، وستجذب المهتمين من المواهب المحلية وتتيح لهم فرص التدرب على أدوات الشركة ومنتجاتها.

وفي أبريل (نيسان) الماضي، وقع "الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة" اتفاقاً نهائياً مع شركة "جوجل" لإنشاء مركز ابتكارات جوجل "Google Innovation Hub" لتطوير وتدريب السعوديين على إنتاج نماذج أولية وتصميم تطبيقات الجوال والذكاء الاصطناعي.

وسابقاً، وقع "اتحاد الأمن السيبراني" مذكرة تفاهم مع جامعة "Draper" الأميركية المتخصصة بتعليم ريادة الأعمال، والتي تمتلك برامج تدريبية لتأهيل الملتحقين في تأسيس شركات ناشئة خاصة بهم.

ويعمل "الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة" تحت مظلة "اللجنة الأولمبية السعودية"، ويسعى لبناء قدرات محلية واحترافية في مجال الأمن السيبراني والبرمجة، من خلال التأهيل والدعم المبني على الممارسات والمعايير العالمية، بهدف تطوير صناعة المعرفة التقنية الحديثة في السعودية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND