عقارات

آخر مقالات عقارات

يضم سفاير بيتش رزيدنس مبنى سكني مؤلف من 190 وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

أطلقت شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة "إيجل هيلز الشارقة" مشروع "سفاير بيتش رزيدنس" الذي يعتبر ثاني مشاريعها السكنية ضمن جزيرة مريم في الشارقة.

ويضم "سفاير بيتش رزيدنس" مبنى سكني مؤلف من 190 وحدة سكنية، مع مساحات واسعة مخصصة لمرافق الترفيه والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، حسبما نشرته صحيفة "البيان".

وخلال أبريل (نيسان) الماضي أطلقت "إيجل هيلز الشارقة" التي تأسست بشراكة بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" و"إيجل هيلز" مبيعات أول مشاريعها السكنية في جزيرة مريم، والذي يحمل اسم "أزور بيتش رزيدنس".

ويضم مبنى "أزور بيتش رزيدنس" 164 وحدة سكنية تتنوع بين شقق الاستوديو والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، إضافة إلى 20 منفذ تجزئة ومطاعم ومقاهٍ، وحوض سباحة، وصالة رياضية.

وتعتبر "جزيرة مريم" أحد المشاريع المهمة التي يجري تطويرها على الواجهة البحرية في الشارقة، إذ تمتد على مساحة قدرها 458 ألف متر مربع، وتضم شققاً فاخرة تتمتع بإطلالات على الخليج العربي، إضافة إلى فنادق من فئتي 4 و5 نجوم.

وتعمل "إيجل هيلز" على تنفيذ "جزيرة مريم" إلى جانب مشروعي "واجهة كلباء" و"قصر الخان"، الذين أطلقهم الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ، عضو "المجلس الأعلى" حاكم الشارقة، في يناير (كانون الثاني) 2018 بتكلفة 2.7 مليار درهم.

وتتخذ "إيجل هيلز الشارقة" من أبوظبي مقراً لها، وتُعنى بتطوير مشاريع كبرى وفقاً لأعلى المعايير المتبعة في بناء العقارات السكنية والسياحية والترفيهية، ما يسهم في ترسيخ أسس الاقتصاد المتنوع، وتشجيع الاستثمار وريادة الأعمال في الدولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND