حكومي

آخر مقالات حكومي

أبرم المركز عقوداً لتقديم خدمات نقل وتأجير وإدارة أساطيل لـ1,500 مركبة



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

وقع "مركز الإمارات للنقل والتأجير" عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لـ"مؤسسة مواصلات الإمارات" مجموعة من العقود الجديدة والمجددة والمضافة خلال أبريل (نيسان) الماضي مع القطاعين الحكومي والخاص، بقيمة تناهز 60 مليون درهم، ولمدد تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات.

وقال مدير المركز طارق الصيداوي إنه من ضمن الاتفاقيات التي أبرمها المركز خلال أبريل عقوداً خاصة بتقديم خدمات نقل وتأجير وإدارة أساطيل لنحو 1,500 مركبة متنوعة، وتوفير أكثر من 300 سائق وفني مؤهلين.

وأضاف الصيداوي أن مواصلات الإمارات وظفت خبراتها في خدمات النقل لصالح نخبة متميزة من كبريات الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة، عبر تقديم سلسلة منتظمة من خدمات النقل والتأجير في مختلف القطاعات، شاملة النقل الجماعي للأفراد، ونقل الأغذية، والنقل البترولي، ونقل المواد الطبية والخطرة، وغيرها.

وأكد حرص المركز على توفير خدمات النقل الجماعي والتأجير طويل الأمد، من خلال أسطول ضخم يبلغ 6,000 مركبة متنوعة، يقودها 2,000 سائق مؤهل تلقوا برامج تدريبية مختلفة.

وبلغ إجمالي الإيرادات التي حققتها مراكز ووحدات الأعمال التابعة لمؤسسة المواصلات العام الماضي 2.5 مليار درهم، بزيادة نحو 163 مليون درهم مقارنةً مع إيرادات 2016 والتي بلغت 2.4 مليار درهم.

وتنوي المؤسسة تحقيق نمو في الإيرادات يصل إلى 4 مليارات درهم نهاية 2022 وبمتوسط نمو سنوي 300 مليون درهم، منها 100 مليون درهم نمو سنوي في مبيعات المؤسسة إلى القطاع الخاص.

واستقطبت المؤسسة العام الماضي 4,182 موظفاً وموظفة في مختلف الفئات الوظيفية، أي ما نسبته 19.3% من العدد الإجمالي لموظفي المؤسسة نهاية 2016، وتلقى فريق المؤسسة 183 ألف ساعة تدريبية في 2017 من خلال 114 برنامجاً ودورة تدريبية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND