تعليم وشباب

آخر مقالات تعليم وشباب

ستدمج برامج الكلية في المقر الجديد بين المحاضرات الفعلية والإنترنت



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

افتتحت "كلية بابسون الأميركية" مقراً جديداً لها في دبي، وستقدم الكلية عبر المقر برنامج الماجستير في إدارة الأعمال، وستعقد الجلسات التدريسية للبرنامج والتي من المقرر انطلاقها في يناير (كانون الثاني) 2019 ضمن "مركز دبي المالي العالمي".

وستعمل "مؤسسة بابسون للتعليم التنفيذي" على إطلاق برامج مخصصة، منها برنامج "أساليب الابتكار" الخريف المقبل، والذي يعد أول برنامج مفتوح للالتحاق، وسيتم خلال الصيف الإعلان عن برامج إضافية بمواضيع متنوعة، بما في ذلك تنظيم المشاريع العائلية.

وينضم مقر الكلية الجديد في دبي إلى مراكزها الحالية في كلٍ من ويليسلي وبوسطن وماساتشوستس وسان فرانسيسكو وكاليفورنيا وميامي في فلوريدا، وسيزيد توسع كلية بابسون في دبي من نطاق تأثيرها حول العالم.

ماجستير بابسون في إدارة الأعمال – دبي

تم تصميم البرنامج ليتناسب مع المتخصصين المحليين والإقليميين، بما في ذلك أصحاب المشاريع المتوسطة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والجيل القادم من قادة الشركات العائلية والعاملين داخل الشركات والأشخاص الذين يتطلعون إلى تطوير القدرة على تنظيم المشاريع مع تحقيق أكبر استفادة من وقتهم واستثماراتهم.

وستعتمد برامج الكلية في المقر الجديد على الدمج بين المحاضرات الفعلية والإنترنت، وجلسات شخصية في مركز دبي المالي، وسيوفر تجربة تعليمية مرنة لتشجيع الابتكار المستقبلي، حيث تم تصنيف البرنامج بالمركز الأول كأفضل برنامج لدراسة ريادة الأعمال لـ25 عاماً متتالية من قبل شبكة "يو إس نيوز آند وورلد ريبورت".

كلية بابسون وريادة الأعمال في دبي

وحسب آخر نسخة من المؤشر العالمي لريادة الأعمال الذي تصدره بابسون، يعتقد 88% من الأشخاص في الإمارات أن رواد الأعمال يتمتعون بمكانة عالية في مجتمعهم، بينما يثق 65% منهم في قدرتهم على بدء عمل تجاري.

وتنخفض النسبة عندما يتعلق الأمر بالبدء الفعلي للأعمال، حيث يرى 35% فقط أن الفرصة مناسبة حولهم لبدء المشاريع، بينما يخاف 61% من البدء بالعمل خشية الفشل.

ووفقاً لاستطلاع الشركات العائلية في دول "مجلس التعاون الخليجي"، الذي أجرته شركة "كي بي إم جي"، أكد 30% من قادة الشركات العائلية في دول المجلس أنهم يبحثون عن فرص ليصبحوا أكثر ابتكاراً، وأعرب 38% عن رغبتهم في تنويع المنتجات التي يقدمونها، ويشكل انخفاض الربحية مصدر قلق كبير بالنسبة لـ40% من المشاركين في الاستطلاع.

مهلة تقديم الطلبات في برنامج ماجستير بابسون في إدارة الأعمال – دبي مفتوحة، يرجى زيارة الرابط لمعرفة المزيد وتقديم الطلبات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND