تنمية

آخر مقالات تنمية

استعرض المجلس جهوده في تعزيز مساهمة المرأة بالتنمية الاقتصادية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

بحث "مجلس سيدات أعمال دبي" تنسيق الجهود المشتركة، وتبادل الخبرات مع وفد رفيع المستوى يمثل مجلس القيادات الجامعية و"ائتلاف المؤسسات العلمية الرائدة" في الدولة (ULC)، خلال لقاء عقد في مقر "غرفة تجارة وصناعة دبي".

وخلال الاجتماع، استعرض سيدات أعمال دبي جهود المجلس في تعزيز مساهمة المرأة بالتنمية الاقتصادية، والدور الذي يلعبه المجلس منذ تأسيسه في 2002 بتشجيع ودعم المرأة العاملة.

وقالت رئيس المجلس رجاء القرق أن سيدات أعمال دبي نجح خلال فترة قصيرة في توطيد مكانته كأحد أبرز الجهات الداعمة للمرأة العاملة في الدولة، والمحفزة على نمو وتطور دور المرأة في المجتمع وقطاع الأعمال، مؤكدةً أن المتغيرات تفرض الاتجاه نحو اقتصاد مستدام مبني على المعرفة.

وبدورها، أكدت الأمين العام للقيادات الجامعية وائتلاف المؤسسات العلمية ندى مرتضى الصبّاح حرص المجلس والائتلاف على تأسيس شراكة استراتيجية مع مجلس سيدات أعمال دبي لتمكين المرأة وتعزيز دورها في مسيرة التنمية الشاملة.

واستعرضت مدير تطوير الأعمال في مجلس سيدات أعمال دبي نادين حلبي الخدمات المتنوعة التي يقدمها المجلس لأعضائه، والمبادرات المختلفة التي أطلقها، وأبرزها مبادرة "روح زايد" المستوحاة من إرث الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والتي تشكل مبادرة نوعية لإكساب المرأة العاملة خبرات واسعة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND