رياضة

آخر مقالات رياضة

يعقد النادي الكتالوني جلسة اليوم الثلاثاء مع وكيل اللاعب الهولندي للتفاوض بشأن التعاقد معه



الاقتصادي – رياضة:

 

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي "برشلونة" حامل لقب الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، اقترب من التوقيع على أولى صفقاته هذا الموسم بضم نجم نادي "أياكس أمستردام" الهولندي، فرينكي دي يونج مقابل 40 مليون يورو.

وأوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه من المرجح أن يعقد النادي الكتالوني، جلسة اليوم الثلاثاء مع وكيل اللاعب الهولندي للتفاوض بشأن انضمام دي يونج لصفوف "البلوجرانا" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويأمل "برشلونة" في حسم صفقة اللاعب قبل انطلاق المونديال العالمي، ليكون دي يونج مع تحضيرات الفريق الكتالوني للموسم الجديد مباشرة بعد انتهاء بطولة كأس العالم.

ويعد دي يونج من المواهب الشابة الجيدة في كرة القدم الهولندية، وشارك في بلوغ "أياكس" لنهائي الدوري الأوروبي "اليورباليج" الموسم الماضي، الذي خسره أمام "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، وهو ما دفع أندية كبرى للاهتمام بخدماته منها "برشلونة" و"ريال مدريد" الإسبانيين.

ويملك "برشلونة" أفضلية في لاعبي فريق "أياكس" الهولندي، لعلاقته الجيدة مع عدد من مسؤوليه ومدربيه، خاصة أن عدداً كبيراً من نجوم الفريق، لعبوا في "برشلونة" سابقاً، ودربوا الفريق الهولندي كالراحل يوهان كرويف والنجم فرانك دي بوير وشقيقه رونالد دي بوير.

وشارك دي يونج في 26 مباراة مع "أياكس" في الموسم المنتهي، وتمكن من إحراز هدف وحيد، وقدم تسع تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND