تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

اختارت سامسونج وضع الكاميرا بشكل أفقي لتوفير مساحة أكبر للبطارية الجديدة



الاقتصادي – تكنولوجيا:

 

ذكرت تقارير صحفية، أن شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية تنوي طرح هاتفها "جالكسي نوت 9" خلال أغسطس (آب) القادم ببطارية تتراوح سعتها بين 3,850 إلى 4,000 مللي آمبير.

وأورد موقع "phonearena"، أن "سامسونج" بعد أن أصلحت مشكلة مكان البصمة بشكل كلي في هاتفي "جالكسي S9" و"S9 بلس"، يتوقع لها أن تحل مشكلة البطارية التي لم تكن كافية في هاتفها السابق "نوت 8″، بسعة بطارية أكبر في هاتفها الرائد الآخر "جالكسي نوت 9".

وأوضح الموقع أن هاتف "جالكسي نوت 8" تعرض للكثير من النقد من قبل المستخدمين، كون البطارية لا توازي قدرات الهاتف العالية، حيث كانت سعة بطاريته 3,300 مللي آمبير.

واختارت "سامسونج" أن تضع الكاميرا بشكل أفقي على عكس ما هو موجود في "جالكسي S9″ وذلك لتوفير مساحة أكبر للبطارية الجديدة، بحسب موقع"phonearena".

وقررت "سامسونج" إلغاء وضع تقنية البصمة داخل شاشة هاتفها القادم "جالكسي نوت 9″ لصعوبة تطبيق هذه التقنية بالنسبة لـ"سامسونج" خلال الفترة الراهنة.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف الجديد "جالكسي نوت 9" أنحف بشكل ضئيل جداً عما كانت عليه هواتفها السابقة، ويتشابه الهاتف الجديد بشكل عام مع هاتف "نوت 8″، حيث يأتي بشاشة كاملة بقياس 6.3 بوصة، ويحتوي على مدخل سماعة ومدخل القلم في الأسفل، بجانب مدخل الشاحن ومكبر الصوت.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND