رياضة

آخر مقالات رياضة

سجّل كلويفرت 10 أهداف في 30 مباراة مع فريقه أياكس بالدوري الهولندي الموسم الماضي



الاقتصادي – رياضة:

 

ذكرت تقارير صحفية، توصل نادي "روما" الإيطالي لاتفاق مع نادي "أياكس أمستردام" بشأن انتقال نجم الأخير الهولندي الشاب، جاستن كلويفرت، ابن نجم الكرة الهولندية السابق باتريك كلويفرت، وذلك لقاء مبلغ 20 مليون يورو (23.5 مليون دولار).

وأوردت "رويترز"، أن نادي العاصمة الإيطالية أعلن اليوم الثلاثاء أن جاستن كلويفرت، سيخضع للفحص الطبي قبل إتمام انتقاله بشكل رسمي إلى فريق "الذئاب" الإيطالي.

وأوضحت أن فريق العاصمة الإيطالية، نشر صورة لكلويفرت معلقاً عليها عبر موقعه على الإنترنت إن: "اللاعب البالغ عمره 19 عاماً وصل إلى المطار بعد رحلة طيران قصيرة".

ويعد كلويفرت الصغير موهبة كروية شابة لما يتمتع به من حس تهديفي عالي المستوى، وظهر ذلك جلياً بعدما سجّل 10 أهداف في 30 مباراة ضمن مباريات فريقه "أياكس" في الدوري الهولندي الممتاز الموسم الماضي.

وخاض كلويفرت مباراته الدولية الأولى مع منتخب (الطواحين) الهولندية في مارس (آذار) الماضي، ويتوقع له النقاد والخبراء العالميين السير على خطى والده باتريك نجم "برشلونة" سابقاً كنجم قادم للكرة الهولندية.

وارتبط اسم جاستن كلويفرت خلال الفترة الماضية بنادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، بعدما أبدى مدرب "الشياطين الحمر" البرتغالي جوزيه مورينيو رغبته الكبيرة في الحصول على خدمات كلويفرت الصغير.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND