أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تستثمر كريبتيك بالأفكار والشركات الناشئة التي تستغل البلوك تشين



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

استحوذت شركة "باركلي للأصول" شركة الأسهم الخاصة على شركة "كريبتيك" التي تعمل بمبدأ البلوك تشين وتوفر فرصاً استثمارية للأفراد والمؤسسات الراغبين باستكشاف التكنولوجيا.

ويأتي الاستحواذ في وقت وسعّت فيه كريبتيك انتشارها العالمي، مستقطبة اهتمام المستثمرين حول العالم، الذين يتطلعون لتحقيق مكاسب واسعة ضمن فترات قصيرة باستخدام التكنولوجيا والتجارة في العملات المشفرة، والاستثمار في المؤسسات الابتكارية الناشئة التي تعتمد حلول تكنولوجيا البلوك تشين.

وتستثمر كريبتيك عبر مكاتبها في دبي ولندن بالأفكار والشركات الناشئة التي تستغل البلوك تشين، إضافةً إلى التجارة في أفضل أربع عملات مشفرة في العالم، البتكوين، الإثيريوم، الريبل والليتكوين.

وقال الشريك لدى باركلي للأصول مايك كلارك "رغم أن قطاع التكنولوجيا يعتبر أصغر القطاعات في نموذج عملنا، كونه يمثل مخاطر أكبر مقارنة بالأصول الملموسة التي تشكل محور عملنا، إلا أننا قررنا الاستثمار فيه لتأسيس الفرص الصحيحة في سبيل تحقيق الفائدة القصوى لعملائنا".

وعينت باركلي عمر جاكسون بمنصب شريك كي يترأس أعمال كريبتيك لامتلاكه خبرة واسعة في عالم البلوك تشين.

وقال جاكسون "رأينا استخدام البلوك تشين في العديد من التطبيقات بمختلف الصناعات، حيث ساهمت التكنولوجيا في إعادة صياغة الكيفية التي تتفاعل فيها الأعمال مع العملاء والموردين".

وأضاف "تتيح تكنولوجيا البلوك تشين للمستثمرين إمكانية الانخراط في مشاريع تتمتع بإمكانيات عالية للنمو ويمكن معها كسب مليارات الدولارات".

وباركلي شركة متعددة الأصول ولها استثمارات في قطاعات العقارات والضيافة واللوجستيات والتكنولوجيا، وكجزء من استراتيجيتها لخفض المخاطر ورفع العوائد، تعمل الشركة بشكل دائم على تنويع محفظة استثماراتها والدخول في قطاعات جديدة.

وتتيح كريبتيك للعملاء خيار الاستثمار بحد أدناه 1,000 دولار أو جنيه بريطاني، والتي يمكن إيداعها رقمياً بخيارات عملات متنوعة، لتقوم بدورها بتجارة الودائع واستثمارها عبر حساب الشركة الخاص، وبعد 12 شهراً يمكن للعميل طلب استرداد رأس المال مع أقصى العوائد التي تمكن الفريق من جنيها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND