رياضة

آخر مقالات رياضة

يمكن للمستخدمين تفعيل الوسم المستخدم باللغة العربية وهو: #روسيا2018



الاقتصادي – تكنولوجيا:

 

تتواصل التحضيرات في مختلف أنحاء العالم لاستقبال بطولة كأس العالم (فيفا 2018 @FIFAWorldCup) يوم الخميس المقبل.

ويقدم دليل "كيفية المتابعة" لمحبي كرة القدم كل ما يلزمهم للبقاء عن قرب مع جميع أحداث (#روسيا2018) فور حدوثها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

الرموز التعبيرية الرسمية لكأس العالم:

يمكن لجمهور كرة القدم حول العالم التغريد باستخدام الوسوم من خلال سبع لغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية لتفعيل الرمز التعبيري الخاص بـ(#روسيا2018) خلال البطولة.

والوسوم المستخدمة باللغة الإنجليزية هي: (#WorldCup) و(#WorldCupFinal)، بينما الوسم المستخدم باللغة العربية هو: (#روسيا2018).

ويحظى كل فريق مشارك من 32 فريقاً أيضاً على الرموز التعبيرية الخاصة بكل دولة، ويتعين على المستخدم استخدام علامة الوسم أمام رمز الدولة ذي الثلاثة أحرف، وسيظهر علم هذه الدولة بعد النص.

الرموز التعبيرية للفرق العربية المشاركة:

السعودية: #معاك_يالأخضر (عربي)، (#Green_Falcons) (#KSA)

مصر: #الفراعنة (عربي)، (#ThePharoahs)، (#EGY)

المغرب: (#ديما_مغرب)، (#DimaMaghreb)، (#MAR)

تونس: (#نسور_قرطاج)، (#TUN)

حسابات الفرق العربية المشاركة:

يمكن للمستخدمين متابعة حسابات الفرق العربية المشاركة من @FIFAWorldCup للوصول السريع إلى جميع المشاركين في كأس العالم:

السعودية @saudiNT، مصر @Pharaohs، المغرب @EnMaroc، تونس @FTF_OFFICIELLE

الحسابات الرسمية لكأس العالم:

ويستطيع الجمهور حول العالم متابعة حسابات "تويتر" الرسمية لكأس العالم عبر (@FIFAcom) و(@FIFAWorldCup)، وذلك للحصول على التحديثات التي يقدمها الموقع الرسمي لكأس العالم "فيفا".

ومن المنتظر، أن يجد مستخدمي "تويتر" حول العالم، تغطية كافة المباريات وصور وفيديوهات من خلف الكواليس من روسيا، فضلاً عن الوصول إلى اللاعبين في (#روسيا2018).

وفي هذا الخصوص، انطلق برنامج البث المباشر الرياضي الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (#يلا_جول)، الذي يمكن الوصول إليه من قبل جميع المستخدمين حول العالم، سواء من ضمن حساباتهم على "تويتر" أو خارجها وعلى الأجهزة المتصلة.

ويغطي البرنامج الذي يُنتجه موقع "جول" مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بكأس العالم، لا سيما الأفكار الفنية والجوانب الترفيهية المرتبطة بكرة القدم وأخبار المشاهير.

ويعرض البرنامج عبر حساب (GoalAR@) على "تويتر" في أيام وأوقات مختلفة على مدار الأسبوع، وبعد المباريات المهمة، والأيام التي تشهد مباريات للمنتخبات العربية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND