تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تتوفّر Apple Watch بحجمين مختلفين هما 38 ملمتر و42 ملمتر



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" ساعة Apple Watch Series 3 للمرة الأولى في الشرق الأوسط والمزودة بنظام "GPS" وخاصية الاتصال المتنقل بشبكة الهاتف المتحرك.

ويمكن لعملاء "اتصالات" المشتركين على نظام الدفع الآجل اقتناء الساعة الجديدة من خلال خطة "الدفع الذكي" لـ12 أو 18 أو 24 شهراً.

أسعار

وتتوفّر Apple Watch بحجمين مختلفين هما (38 ملمتر) مقابل 70 درهماً شهرياً، و(42 ملمتر) بـ74 درهماً شهرياً، ويمكن الحصول على الساعة الجديدة بحجم (38 ملمتر) مقابل 1,599 درهماً تدفع مرة واحدة، أو بحجم (42 ملمتر) مقابل 1,699 درهماً.

أشكال

وتتوفر ساعة Apple Watch Series 3 بطرازين مختلفين، أحدهما يشمل نظام GPS وخاصية "الاتصال المتنقل"، والآخر يتوفر بنظام GPS فقط، ويتميز النوعان بمعالج ثنائي النواة أسرع 70% عن النسخة السابقة.

شراء

ويمكن للعملاء شراء الساعة الجديد من خلال منافذ البيع التابعة لـ"اتصالات" أو عبر الموقع الإلكتروني، ويمكن تفعيل خاصية "الاتصال المتنقل لخدمة eSIM" عبر نقاط البيع الخاصة بـ"اتصالات" أو عن طريق استخدام ربط جهاز iPhone بالساعة الجديدة من خلال تطبيق الساعة الموجود على جهاز iPhone.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات خالد الخولي "يمكن للعملاء الاستمتاع بحرية الاتصال على شبكة الهاتف المتحرك عبر ساعة Apple Watch Series 3 أثناء ممارسة الرياضات المختلفة".

وتُعد ساعة Apple Watch من الجيل الثالث الرفيقة المثالية للصحة واللياقة، حيث تتميز بميزات التدريب الذكي، وهي مقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً، ومزودة بمقياس ارتفاع بارومتري جديد يقيس الارتفاع النسبي.

و"اتصالات" المشغل الأول لخدمات الهاتف المتحرك في الإمارات الذي يوفّر تقنية الشريحة المدمجة (eSIM) عبر أجهزة Apple Watch، ويمكن الحصول على خدمة (eSIM) مقابل 25 درهماً شهرياً، وكعرض ترويجي سيحصل المشتركون في الخدمة على اشتراك مجاني لأول 3 أشهر.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND