سياحة

آخر مقالات سياحة

من المتوقع افتتاح فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي في أواخر العام الجاري



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "مجموعة حياة للفنادق" التي تتخذ من شيكاغو في أميركا مقراً رئيسياً لها أنها تخطط لتغيير علامة فندقها "حياة كابيتال جيت أبوظبي" إلى "أنداز كابيتال جيت أبوظبي"، ليصبح بذلك أول فندق يحمل علامة "أنداز" في الشرق الأوسط.

وبحسب بيان المجموعة، تعني علامة أنداز الأسلوب الشخصي باللغة الهندية، وتستهدف النزلاء الذين يسافرون كثيراً، ويبحثون عن الإلهام ويسعون لإثراء تجاربهم التي تُغني آفاقهم.

ومن المتوقع افتتاح فندق "أنداز كابيتال جيت أبوظبي"، المملوك من قبل "شركة أبوظبي الوطنية للمعارض – أدنيك"، في أواخر العام الجاري.

ويقع الفندق في مركز عاصمة الإمارات بالقرب من العديد من المعالم الثقافية والإبداعية والترفيهية، مثل "مدينة زايد الرياضية" ومتحف "اللوفر أبوظبي" ، فضلاً عن مسجد الشيخ زايد الكبير ومتنزه القرم الوطني اللذان يقعان على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

وسيتضمن الفندق مجموعة من الأعمال الفنية على مدار العام والكثير من الأمثلة التي تجسد طيفاً من الحرف اليدوية كفن الخط ونسج "السدو" المحلي والتقليدي.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"أدنيك" حميد مطر الظاهري، إن "أنداز كابيتال جيت أبوظبي" سيحتضن تشكيلة من الأعمال الفنية لفنانين إماراتيين ومحليين، والتي ستعرض في الفندق على مدار العام.

ويتضمن الفندق، 189 من الغرف والأجنحة الفاخرة بتصنيف خمسة نجوم وسيشغل الطوابق من 18 إلى 33 من مبنى كابيتال جيت، ليغدو بذلك الفندق الأكثر ميلاناً في العالم بمقدار 18 درجة.

وتنتشر فنادق حياة في أكثر من 50 دولة في ست قارات مع 14 علامة مرموقة، وبلغ عدد منشآتها الفندقية في 31 مارس (آذار) 2018 ما يزيد عن 700 منشأة.

وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو حمل الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية التي تحمل أسماء علامات تجارية ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، منها، "بارك حياة"، و"ميرافال" و"جراند حياة" و"حياة ريجنسي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND