معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تخلل الملتقى بحث التوجهات العالمية حول تطوير المحتوى



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

نظم " مركز الشباب العربي " الملتقى الإبداعي للشباب العربي في فرنسا، بغية الاستفادة من الطاقات والأفكار الابداعية الشبابية العربية لخدمة المجتمعات والارتقاء بواقع القطاعات الرئيسية وذات الأهمية الاستراتيجية بها، بما فيها الصحة والتعليم والتكنولوجيا والاستدامة.

وتخلل الملتقى بحث آخر المستجدات ذات الصلة بالتوجهات العالمية حول تطوير المحتوى، دور الإبداع في تجسيد القيم والثقافة، الاقتصاد الإبداعي، دور الشباب العربي في تطوير محتوى عصري.

وتم أيضاً استعراض مجموعة من الأفكار الإبداعية لتطوير محتوى ينقل الصورة الحقيقية للشباب العربي، ويعزز صورتهم الإيجابية من خلال التركيز على مجموعة قضايا محورية تحظى باهتمام شريحة واسعة من أفراد المجتمع.

وجاء تنظيم الملتقى ضمن فعاليات "مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2018″ الذي أقيم في الفترة من 18 إلى 22 يونيو (حزيران) 2018 بمدينة كان الفرنسية، وبمشاركة نخبة من منتجي الأعمال الابداعية، وشركات الاتصال والتسويق من مختلف دول العالم لتسليط الضوء على أفضل الأعمال الإبداعية المتميزة في مجال التسويق.

ويعتبر مهرجان كان ليونز من أهم الفعاليات السنوية العالمية التي تكرم الإبداع في مجال التسويق والاتصالات الإعلانية، ويتضمن العديد من الفعاليات، بما فيها حفل توزيع الجوائز ومجموعة من الندوات وورش العمل، إضافةً إلى مجموعة من المعارض الفنية للأعمال الإبداعية وفعاليات للتواصل.

و"مركز الشباب العربي" هو مركز استراتيجي يعمل على مبادرات للشباب العربي ويقوده الشباب العربي، ويضع أجندة سنوية لهم وينشر تقارير ودراسات سنوية حولهم كما يختص بإدارة المشاريع الاستراتيجية للشباب العربي وتنظيم الملتقيات والفعاليات لهم حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND