تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

ستشمل أعمال المختبر ترجمة الألعاب إلى اللغة العربية واللهجات الخاصة بها



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أطلقت شركة الحلول الصوتية " إي 11 إنترتينمنت " E11 Entertainment الأربعاء مختبراً لتعريب ألعاب الفيديو في " twofour54 "، والذي سيكون بمثابة استوديو شامل لمواءمة محتوى الألعاب الصوتي بما يتناسب مع ثقافة الجمهور العربي.

و"إي 11 إنترتينمنت" هي الشركة المنتجة للنسخة العربية من لعبة الفيديو الأكثر مبيعاً "18 FIFA" ويقع مقرها في twofour54.

و"FIFA 18″ لعبة فيديو كرة قدم من سلسلة ألعاب فيفا، صدرت في 29 سبتمبر (أيلول) الماضي من قبل شركة ألعاب الفيديو الرياضية "إي إيه سبورتس" EA Sports وهي النسخة الثانية من سلسلة ألعاب فيفا التي تستخدم محرك الألعاب فروستبايت، وتجاوزت مبيعاتها 10 ملايين نسخة خلال الأسابيع الثمانية الأولى من إطلاقها.

وستشمل أعمال المختبر ترجمة الألعاب إلى اللغة العربية واللهجات الخاصة بها، إضافةً إلى جميع الاحتياجات الصوتية والمرئية مثل الرسومات والتسجيلات والموسيقى التصويرية، تصميم وتعديل الصوت وإدارة الوسائط وترميز وتسمية الملفات.

وعمل الرئيس التنفيذي لشركة 11 إنترتينمنت حسان الرملي مع فريقه من المهندسين والمحررين لتقديم نحو 50 ألف ملف صوتي في وقت قياسي، مع تلبية مستوى الجودة العالية الذي حددته "إي إيه سبورتس".

وtwofour54 التي تعمل تحت إدارة " هيئة المنطقة الإعلامية " في أبوظبي، مركز مميز لصناعة الإعلام والترفيه بالمنطقة، وتوفر مرافق وخدمات عالمية المستوى، لجذب الشركات الإعلامية المحلية والإقليمية والعالمية إلى الإمارة.

وتحتضن اليوم أكثر من 470 شركة إعلامية، من بينها أسماء عالمية معروفة في قطاع الإعلام مثل "سي إن إن" و"يوبي سوفت" و"آبل" إضافة إلى حوالي 650 موظفاً مستقلاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND