شركات جديدة

آخر مقالات شركات جديدة

تم تأسيس شركة مقاولات إيرانية في سورية خلال نيسان الماضي



الاقتصادي – خاص:

 

صادقت " وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك " على تأسيس " شركة حلول الأنظمة الذكية " المتخصصة بحماية المعلومات، والتي تعود ملكيتها لشركة إيرانية ومستثمرين سوريين، بدمشق.

وبحسب النظام الأساسي للشركة الذي اطلع عليه "الاقتصادي"، فإنها ستعمل في مجال تقديم الحلول المتكاملة في حماية المعلومات، وحماية أنظمة الشركات والمؤسسات فيما يخص الفضاء المعلوماتي.

وستعمل الشركة أيضاً، على مساعدة الشركات في مواجهة الاختراقات ووضع سياسات حماية المعلومات، وإدارة المخاطر المترتبة على حماية المعلومات وإدارة المخاطر المترتبة عليها، ودعم التطبيقات والشبكات والبرمجيات الخاصة بأنظمة المعلومات للشركات.

ويحق للشركة، المشاركة بإنشاء المشاريع المعلوماتية والخدمية والتقنية، ومشاريع الاتصالات وكل مايتعلق بها، وتأسيس مشاريع ذات كيان مالي مستقل.

وتعود الحصة الأكبر في الشركة لـ" شركة رايان كستر إيرانيان توانا " الإيرانية التي تملك 49% منها، بينما يملك المستثمران السوريان بشار عون 41% منها، ومضر عباس 10%.

وصادقت الوزارة في نيسان الماضي على تأسيس" شركة عبيدي وشريكه للتجارة والمقاولات " والتي يملكها مستثمران إيرانيان.

وأظهر تقرير صادر عن مديرية الشركات في الوزارة، أن عدد الشركات التي تمت المصادقة على تأسيسها خلال الربع الأول من 2018 بلغت 216 شركة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND