عقارات

آخر مقالات عقارات

سجواني: دخلت العمليات الإنشائية للبرج مراحلها النهائية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

قال المدير العام للعمليات في شركة " داماك العقارية " علي سجواني إنه سيتم البدء بتسليم الوحدات السكنية في مشروع برج "غالية" بدبي أول أبراج داماك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية نهاية 2018.

ونقلت صحيفة "البيان" عن سجواني أن العمليات الإنشائية للبرج دخلت مراحلها النهائية وسيتم إنجازها كاملاً خلال العام الجاري.

ويمتد برج "غالية" على مساحة مليون قدّم مربّعة في قلب منطقة جميرا سيركل، وسيضم 727 شقة فاخرة ومتكاملة الخدمات وسيوفر مرافق ترفيهية فاخرة مخصصة للرجال وأخرى للنساء، بما يشمل مناطق منفصلة لتناول الطعام، وصالات الألعاب الرياضية، وأحواض السباحة.

وسلمت داماك أكثر من 20.2 ألف منزل حتى نهاية 2017، وتسعى للتنويع في منتجاتها ومشاريعها الجديدة، إضافة إلى تقديم تسهيلات ذات قيمة مضافة للعملاء، كطرح خطط سداد مرنة تتناسب مع تقدم مراحل الأعمال الإنشائية في المشاريع وموعد التسليم.

وحققت الشركة أداء إيجابياً في المبيعات العقارية خلال 2017، نظراً لازدياد الطلب على وحداتها السكنية المبتكرة، خصوصاً التي تطل على قناة دبي المائية، كما في مشروع "أيكون سيتي"، و"أكويا أكسجين".

وتقدم داماك العقارات السكنية والتجارية والترفيهية الفاخرة في كل من الإمارات والسعودية، وقطر، والأردن، ولبنان، إضافة إلى المملكة المتحدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND