حكومي

آخر مقالات حكومي

ستقدم مواصلات الإمارات خدمات النقل الحكومي من خلال ما يزيد على 140 مركبة



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

وقع "مركز المواصلات الحكومية " عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمؤسسة " مواصلات الإمارات " 4 عقود جديدة ومجددة خلال يونيو (حزيران) الماضي مع عدة جهات حكومية، بقيمة 33 مليون درهم.

وتم إبرام العقود الجديدة مع " هيئة البيئة – أبوظبي " و" دائرة التخطيط العمراني والبلديات " في أبوظبي و" دائرة الأراضي والأملاك في دبي " و" المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل "، حسب ما نقلت صحيفة "البيان" عن مدير المركز عبد الغفار محمد يوسف.

وتقدم مواصلات الإمارات بموجب العقود خدمات النقل الحكومي للجهات الأربع من خلال ما يزيد على 140 مركبة ولمدد متفاوتة بين عامين إلى 4 أعوام.

وفي مايو (أيار) الماضي، أبرمت "دائرة النقل والتأجير" بمواصلات الإمارات مجموعة عقود مع عدد من المتعاملين في القطاعين الحكومي والخاص لمدد متفاوتة، بنحو 13.5 مليون درهم.

وبلغ إجمالي الإيرادات التي حققتها مراكز ووحدات الأعمال التابعة لـ"مؤسسة مواصلات الإمارات" العام الماضي 2.5 مليار درهم، بزيادة نحو 163 مليون درهم مقارنةً مع إيرادات 2016 والتي بلغت 2.4 مليار درهم.

وتنوي المؤسسة تحقيق نمو في الإيرادات يصل إلى 4 مليارات درهم نهاية 2022 وبمتوسط نمو سنوي 300 مليون درهم، منها 100 مليون درهم نمو سنوي في مبيعات المؤسسة إلى القطاع الخاص.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND