أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تعتزم فارس نقل خدمات توصيل إلى كافة إمارات الدولة والسعودية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أبرمت "مؤسسة فارس للتجارة العامة" صفقة استحواذ على 50% من " شركة توصيل "، والتي بموجبها ستزيد شركة توصيل عدد أسطولها من دراجات التوصيل وتوفر خدمات سريعة للعملاء وتدخل مناطق جديدة.

وتم توقيع اتفاقية الاستحواذ بين "توصيل" و فارس في مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، دون الإعلان عن قيمة الصفقة، حسب موقع "زاوية".

وتعتزم فارس نقل خدمات "توصيل" مقرها الشارقة إلى كافة إمارات الدولة والسعودية وبقية دول " مجلس التعاون الخليجي " تمهيداً لدخول جميع الأسواق العربية والعالمية.

وتأسست "توصيل" العام الماضي على يد المدير العام محمد المشرخ بهدف مساعدة المطاعم على توسيع مساحة خدماتها وتلبية حاجة عملائها بسرعة ومهنية، مستخدماً أسطولاً من دراجات التوصيل في الدولة، ما ساهم في خفض كُلفة التوصيل على أصحاب المطاعم.

وتعمل فارس منذ تأسيسها في 1985 بمجال تطوير التقنيات وأنظمة البرمجة وتكنولوجيا المعلومات وإدارة العقارات والطاقة المتجددة، إلى جانب الاستشارات والتدريب وتمويل وإدارة المشاريع في مختلف القطاعات.

وحسب بيانات " وزارة الاقتصاد الإماراتية "، تساهم المشاريع الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة بنحو 60% من الناتج المحلي الإجمالي للإمارات، وهناك مساعٍ أن تصل النسبة إلى نحو 70% بحلول 2021.

وتشير عملية الاستحواذ الحالية إلى اهتمام كبار المستثمرين بالشركات الناشئة في الشارقة، والتي تحتضن قرابة 45 ألفاً من المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، من أصل 350 ألف شركة ومشروع في كامل إمارات الدولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND