تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يحتوي الفندق على 650 غرفة فندقية



الاقتصادي – عربي:

 

اختارت " شركة جبل عمر للتطوير " " مجموعة إتش للضيافة " التابعة لـ" أبوظبي كابيتال جروب " لإدارة وتشغيل فندق من فئة الخمس نجوم في مشروع جبل عمر.

ووفقاً لبيان الشركة، فإن الفندق الذي تم تشييده حديثاً بجوار الحرم المكي، يُعد أول فندق تقوم مجموعة " إتش للضيافة " بتشغيله في المملكة.

ويحتوي الفندق على 650 غرفة فندقية، و3 مطاعم، وأماكن مهيئة للاستقبال واستضافة الاجتماعات ونادٍ رياضي والعديد من الخدمات المتميزة التي سيوفرها الفندق، ومن المتوقع أن يبدأ تشغيله في مطلع 2020.

ووقعت " جبل عمر للتطوير " في مايو (أيار) الماضي عقد بيع 90 وحدة سكنية من المرحلة الثانية بمشروعها في مكة المكرمة مع شركة " البلاد المالية " مدير " صندوق البلاد للضيافة " بقيمة تعادل 1.150 مليار ريال.

وخلال الربع الأول من 2018، تكبدت الشركة خسائر بلغت 128.2 مليون ريال، مقابل صافي أرباح 63.4 مليون ريال حققتها في الربع المماثل من 2017.

وتختص "جبل عمر للتطوير" التي تأسست في 2006، بتطوير المناطق المجاورة للحرم المكي في مكة، وتملك 13 ألف وحدة فندقية تحت التطوير، و2,700 وحدة فندقية قائمة.

وتعمل "أبوظبي كابيتال" التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها في مجال الاستثمار المؤسسي، وتدير محافظ متنوّعة للأسهم المدرجة في البورصة العالمية، والدخل الثابت، والاستثمارات البديلة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND