أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستدشن الشركة خدمتها لتوصيل الطعام في سبتمبر المقبل



الاقتصادي – عربي:

 

كشفت مصادر مطلعة أن " شركة كريم لطلب سيارات الأجرة " التي تتخذ من دبي مقراً لها، تجري محادثات مع مستثمرين ضمن جولة تمويل، لجمع ما يصل إلى 150 مليون دولار لإطلاق خدمة "كريم فود" لتوصيل الطعام.

وأضافت المصادر لوكالة الأنباء البريطانية "رويترز"، أن الشركة ستدشن خدمتها في سبتمبر (أيلول) المقبل، بعد استحواذها في فبراير (شباط) الماضي على موقع " راوند منيو " الإلكتروني لأدلة المطاعم.

وبحسب المصادر، فإنه من المقرر إطلاق خدمة "كريم فود" في باكستان خلال سبتمبر المقبل ثم في الإمارات والسعودية ودول خليجية أخرى ومصر.

ويوجد طلب قوي على توصيل الطعام في الشرق الأوسط خاصة في الخليج خلال أشهر الصيف، حيث تتجاوز درجات الحرارة الخمسين درجة مئوية.

وتعمل "شركة كريم" في أكثر من 70 مدينة ضمن 10 دول على الأقل من شمال أفريقيا إلى باكستان ولديها 30 مكتب منذ انطلاقها في 2012، حيث تعد السعودية أكبر سوق لها.

ومن بين مساهمي كريم، شركة صناعة السيارات الألمانية "دايملر" و"ديدي تشو شينغ" الصينية لتطبيقات طلب التوصيل و" المملكة القابضة ".

وانتشرت شائعات الأسبوع الماضي حول وجود محادثات بين كريم وشركة "أوبر" لطلب سيارات الأجرة بشأن اندماج محتمل لتوحيد نشاطهما في الشرق الأوسط، إلا أن كريم نفت الشائعات، مبينة أنها تركز على بناء منصة إنترنت رائدة من وإلى المنطقة العربية، عبر التوسع في أسواق جديدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND