عقارات

آخر مقالات عقارات

سينفذ المقاول الأعمال الإنشائية في أول 4 مجمعات سكنية لشقق أريج



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

فازت شركة " العمارة الحديثة للمقاولات " بأول عقود الإنشاءات من شركة " أرَادَ " في مشروع "الجادة" أضخم مشروع عقاري متعدد الاستعمالات في الشارقة، وهو ثالث مشاريع "أراد" بالإمارة.

وبموجب العقد، سينفذ المقاول الأعمال الإنشائية في أول أربعة مجمعات سكنية لشقق "أريج" ضمن المرحلة الأولى من المشروع، حسب ما أوردت صحيفة "البيان".

وتضمّ المجمّعات الأربعة 250 وحدة سكنية وتمثّل أولى الوحدات التي سيتم تسليمها ضمن المشروع، ويتوقع الانتهاء منها نهاية 2019.

ومع بدء "أرَادَ" بالأعمال الإنشائية للمشروع الذي يمتد على 24 مليون قدم مربع نهاية يوليو (تموز) الجاري، من المقرر بدء الأعمال التمهيدية في الموقع خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويضم مشروع "الجادة" مجموعة واسعة من الشقق السكنية وفللاً مستقلة وأخرى شبه منفصلة، إضافةً إلى منازل تاونهاوس وشقق علوية، مبانٍ تجارية مثل مركز الأعمال المتخصص، مساحات خضراء ومنطقة الترفيه والاستجمام في "الجادة" باسم "الردهة المركزية"، ميادين للتزحلق، مركز رياضات المغامرة ومحطات ترفيه مقامة في أماكن مغلقة ومفتوحة.

وتوقعت "أرَادَ" العام الماضي أن تبلغ قيمة "الجادة" العقارية نحو 24 مليار درهم، وأن يصل عدد سكان المشروع لدى اكتماله إلى نحو 70 ألف شخص مع الزوار.

و"أرَادَ" مشروع مشترك بين رئيس مجلس إدارة " كيه بي دبليو للاستثمار " الأمير خالد بن الوليد بن طلال، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بسمة الشارقة "بسمة" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي.

ونجحت الشارقة خلال الأربعة أعوام الماضية في استقطاب أكثر من 100 مشروع عقاري جديد تنوعت ما بين السكني، والتجاري، والصناعي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND