تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تسعى نون لتوفير أفضل المنتجات الصينية في المنطقة



الاقتصادي – عربي:

 

أطلقت منصة التسوق الإلكتروني " نون دوت كوم "، وحدتي أعمال في الصين تقع إحداهما في بر الصين الرئيسي والأخرى في هونج كونج، تمهيداً لانطلاق عمليات المنصة في آسيا.

وتتطّلع نون إلى تأسيس شبكة موثوقة، تشمل أبرز مالكي العلامات التجارية الصينية، والتي تقدم أفضل المنتجات لتصبح في متناول العملاء ضمن منطقة الشرق الأوسط، وفق البيان الذي اطلع عليه "الاقتصادي".

ويجتمع فريق متخصص من نون حالياً، مع مالكي العلامات التجارية المحلية في الصين، لتسليط الضوء على المنهج التي تتبعه نون في قطاع التجارة الإلكترونية، مع وجود خطط لدى نون لتأسيس مكتب دائم لها في الصين.

وبهذه المناسبة، قال رجل الأعمال الإماراتي ومؤسس نون محمد العبار ، إن سوق التجارة الإلكترونية في الصين تعتبر من بين الأكثر نشاطاً بالعالم، وتتطلع نون من خلالها إلى توفير باقة أكثر تنوعاً من المنتجات للمتسوقين في الشرق الأوسط.

وشاركت نون هذا العام في معرض "Cifnews" العالمي للتجارة الإلكترونية، والذي عقد في مدينة شينجن الصينية، بمشاركة نحو 50 ألفاً من عملاء التجارة الإلكترونية العالميين، ومئات العارضين الذين قدموا مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية.

وتمثل نون سوق تسوق رقمية عربية، تتيح للعملاء تشكيلة كبيرة من أفضل المنتجات، من خلال شراكاتها مع مجتمع تجارة التجزئة المحلي والإقليمي والعالمي.

وفي يونيو (حزيران) 2018، أبرمت منصة " نون دوت كوم "عقد شراكة مع متجر "eBay" الأميركي، للحصول على حق بيع منتجات الأخيرة في منطقة الخليج، وبالتحديد في السعودية والإمارات.

وباشرت نون دوت كوم في ديسمبر (كانون الأول) 2018، بتقديم خدماتها للعملاء في السعودية، كخطوة تمهد لمرحلة جديدة في قطاع التجارة الإلكترونية على مستوى المملكة، بعد أن أطلقت عملياتها رسمياً في الإمارات خلال أكتوبر (تشرين الأول) 2017.

وانطلقت فكرة المنصة في نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، بالشراكة بين العبار و" صندوق الاستثمارات العامة " السعودي، الذي يملك 50% منه، إلى جانب مجموعة من المستثمرين، باستثمارات إجمالية بلغت مليار دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND