سياحة

آخر مقالات سياحة

استقبلت دبي باركس 612 ألف زيارة في الربع الثاني



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

استقطبت الوجهة الترفيهية لشركة "دي إكس بي إنترتينمنتس" "دبي باركس آند ريزورتس" أكثر من 1.4 مليون زيارة خلال النصف الأول من العام الجاري، بنسبة ارتفاع بلغت 46% مقارنةً مع الفترة نفسها من 2017.

وفي الربع الثاني 2018، استقبلت دبي باركس 612 ألف زيارة، مقابل 414 ألف زيارة في ذات الربع 2017، بنسبة ارتفاع 48%، حسب بيان الشركة على " سوق دبي المالي ".

واستحوذ أبريل (نيسان) الماضي على أعلى نسبة زوار حيث استقبلت الوجهة الترفيهية أكثر من 300 ألف زائر، تزامناً مع موسم العطلات المدرسية الدولية، بالإضافة لتنظيم الوجهة لمهرجان "اليوم الكبير" للمرة الثانية في 20 أبريل 2018 حيث حققت رقماً قياسياً من خلال أعداد الزيارات التي بلغت أكثر من 36 ألف زيارة في يوم واحد.

وأوضحت دي إكس بي أن طبيعة الأعمال في المنتزهات الترفيهية تعتمد على المواسم، وبالتالي من الطبيعي انخفاض عدد الزيارات خلال الربعين الثاني والثالث بسبب ارتفاع حرارة الجو،على عكس الربع الأول والربع الرابع حيث سترتفع أعداد الزيارات وذلك لاعتدال درجات الحرارة وبرودة الجو.

واستقطبت "دبي باركس آند ريزورتس" 851 ألف زيارة خلال الربع الأول 2018، مقارنةً مع 796 ألف زيارة في الربع الرابع 2017، بزيادة 55 ألف زيارة.

واستقبلت وجهة "دي إكس بي إنترتينمنتس" الترفيهية 2.3 مليون زيارة العام الماضي، وأسهم ديسمبر (كانون الأول) الماضي بشكل كبير في أعداد الزيارات، حيث بلغ معدل الزيارات لآخر 10 أيام من الشهر حوالي 20 ألف زيارة يومياً.

وتتضمن دبي باركس منتزه "موشنجيت دبي"، "بوليوود باركس دبي" المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه، الذي يضم ألعاباً ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، منتزه "ليجولاند دبي"، حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، ومنتزه "سيكس فلاجز دبي" المقرر افتتاحه أواخر 2019، ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وفي سبتمبر (أيلول) 2016، استكملت شركة "دبي باركس آند ريزورتس" عملية تغيير اسم الشركة ليصبح رسمياً "دي إكس بي إنترتينمينتس"، لتمييز اسم الشركة المالكة عن الوجهة الترفيهية التي تنفّذها وهي دبي باركس.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND