تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

دعت القرق إلى التعاون في قطاعات العقارات والزراعة والسياحة والرعاية الطبية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

بحث " مجلس سيدات أعمال دبي " سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة بين سيدات الأعمال بدبي ونظيراتهن في جمهورية صربيا.

وجاءت نقاشات التعاون بين الطرفين خلال اجتماع عقدته رئيس المجلس رجاء عيسى صالح القرق وسفير جمهورية صربيا لدى الدولة ستانيمير فوكيسيتش، في مقر " غرفة تجارة وصناعة دبي ".

وأكد الجانبان خلال الاجتماع ضرورة الاستفادة من العلاقات السياسية المتينة بين الإمارات وصربيا للدفع بالعلاقات الاقتصادية إلى الأمام.

وبينت القرق أن اللقاء مع سفير صربيا يأتي استكمالاً للعلاقة بين مجلس سيدات دبي وقطاع الأعمال في صربيا، حيث سبق للمجلس أن قاد بعثة تجارية إلى الجمهورية في 2016، وشارك في مؤتمر كبير حضره ما يزيد عن 100 من كبار الشخصيات الحكومية والخاصة في صربيا.

ودعت رئيس المجلس إلى التعاون في قطاعات العقارات والزراعة والسياحة والرعاية الطبية، موجهة دعوة لسيدات الأعمال في صربيا لزيارة دبي، والاستفادة من مناخ الاستثمار المميز في الإمارة، مع استعداد المجلس لتسهيل استقطاب الاستثمارات الصربية النسائية إلى الإمارة، ومساعدتهن على إيجاد شركاء اقتصاديين.

وأشاد فوكيسيتش بالمكتسبات التي حققتها المرأة الإماراتية في سوق العمل، وجهودها بمجتمع الأعمال، وما حققته من إنجازات على أرض الواقع، موجهاً دعوةً لسيدات الأعمال في دبي للقدوم إلى صربيا، والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND