تنمية

آخر مقالات تنمية

أبرمت المجموعة عقود 4 محطات محولات لهيئة كهرباء ومياه دبي



الاقتصادي  – الإمارات:

 

فازت " مجموعة النابوده للإنشاءات " التابعة لـ" مجموعة النابوده للمشاريع " بعقود مشاريع جديدة، تزيد قيمتها مجتمعة على 750 مليون درهم.

وتشمل العقود الجديدة إنشاء طرق ومباني لخدمات الطوارئ، وتنفيذ أعمال إنارة للطرق، وتركيب مرافق لمشروع سكني، وبناء مقر رئيسي جديد، و4 محطات محولات لـ"هيئة كهرباء ومياه دبي".

وستقوم " النابوده للمشاريع " بتنفيذ 3 محطات من محطات المحولات الأربعة المتعاقد عليها مع " هيئة كهرباء ومياه دبي "، في أحياء وادي الصفا، والممزر، وورسان الثالث في دبي، ومن المقرر أن يبدأ العمل في تلك المحطات خلال يوليو (تموز) الجاري على أن ينتهي العمل فيها خلال 2020.

وتنوي " النابوده للمشاريع " تنفيذ محطة المحولات الرابعة لـ" هيئة كهرباء ومياه دبي " من خلال الشراكة مع شركة " سيمنز " وستُخصص لخدمة منطقة جنوب دبي، في حي جبل علي.

وأبرمت " النابوده للمشاريع " عقداً آخر لتنفيذ أعمال البنية التحتية في منطقة ميدان الكبرى، يشمل إنشاء طرق وإنارة شوارع، وتركيب مرافق، وإنشاء مبنى إداري جديد على مساحة 47,700 متر مربع، ومبنى للمرافق وموقف للسيارات وجدران فاصلة وأعمال البنية التحتية، ومن المقرر أن ينتهي بنهاية 2019.

وينص العقد الأخير الذي فازت به مجموعة النابوده على إنشاء محطة إطفاء جديدة، ومحطة إسعاف ونقطة للشرطة في دبي، إلى جانب أعمال التصميم الداخلي والأعمال الميكانيكة والكهربائية والصحية.

وقال العضو المنتدب بـ" مجموعة النابوده للإنشاءات " سنان عبد الله محمد جمعة النابوده: "إن للنابوده تاريخاً طويلاً في الإنشاءات داخل الإمارات، ولنا نموذجنا الفريد في الأعمال، لاسيما وأننا نتمتع بالاكتفاء الذاتي، حيث نوفر لأنفسنا الأسفلت والخرسانة والأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية، وهذا النموذج يجعلنا قادرين على المنافسة بقوة في صناعة الإنشاءات".

ويغطي النشاط الرئيسي لـ" مجموعة النابوده للمشاريع " مجالات الهندسة المدنية والبناء والأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية، كما يغطي محفظة استثمارية تتضمن مختلف العلامات التجارية لكبريات الشركات العالمية، في مجالات النقل والسفر والسياحة والكهرباء واللوجستيات والزراعة والتجهيزات وإدارة المرافق والطاقة المتجددة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND