عقارات

آخر مقالات عقارات

يتألف برج داماك هايتس من 94 طابقاً



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت شركة " داماك العقارية " عن تسليمها مشروع برج "داماك هايتس" بالكامل، والذي يتألف من 94 طابقاً، ويطل مباشرة على ممشى دبي مارينا.

ونقلت صحيفة "الخليج" عن المدير العام للعمليات لدى " داماك العقارية " علي سجواني قوله: "يتربع برج داماك هايتس في آخر قطعة أرضٍ مخصصة لتطوير العقارات الفاخرة في دبي مارينا، ويضم مجموعة شقق داماك ريزيدنزس السكنية ضمن الطوابق الأربعين الأخيرة منه".

ويضم برج "داماك هايتس" شققاً واسعة بمساحات تتراوح بين غرفة نوم واحدة و4 غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس وأخرى  بنتهاوس تضم كل منها 5 غرف نوم.

ويوفر مشروع برج "داماك هايتس" مجموعة من المرافق الترفيهية ووسائل راحة عالمية الطراز، بما فيها قاعة سينما مزودة بأحدث التجهيزات، وبركة سباحة بالإضافة إلى نوادٍ صحية منفصلة للرجال والنساء، فضلاً عن منطقة التسوق والمطاعم وموقف سيارات ضخم مؤلف من عدة طوابق.

وتبلغ القيمة الاستثمارية لمشروع "داماك هايتس" الذي يعد أحد أهم المشاريع العقارية في المنطقة 653 مليون دولار (2.4 مليار درهم).

وسلمت داماك أكثر من 20.2 ألف منزل حتى نهاية 2017، وتسعى للتنويع في منتجاتها ومشاريعها الجديدة، إضافة إلى تقديم تسهيلات ذات قيمة مضافة للعملاء، كطرح خطط سداد مرنة تتناسب مع تقدم مراحل الأعمال الإنشائية في المشاريع وموعد التسليم.

وحققت الشركة أداء إيجابياً في المبيعات العقارية خلال 2017، نظراً لازدياد الطلب على وحداتها السكنية المبتكرة، خصوصاً التي تطل على قناة دبي المائية، كما في مشروع "أيكون سيتي"، و"أكويا أكسجين".

وتقدم داماك العقارات السكنية والتجارية والترفيهية الفاخرة في كل من الإمارات والسعودية، وقطر، والأردن، ولبنان، إضافة إلى المملكة المتحدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND