إعلام

آخر مقالات إعلام

غادر فرانغوبولوس موقعه كرئيس تنفيذي لشبكة ANC الأسترالية



الاقتصادي – الإمارات:

 

عينت " سكاي نيوز عربية " الخبير الإعلامي أنجيلوس فرانغوبولوس رئيساً تنفيذياً للمؤسسة، ليباشر الإشراف على كافة عمليات المحطة عبر جميع منصاتها المرئية والإذاعية والرقمية، في وقت لاحق من العام الجاري.

وستتضمن مسؤوليات فرانغوبولوس في منصبه الجديد، التوجيه الاستراتيجي لمؤسسة سكاي نيوز، ودعم نمو أعمالها وتوسعها الرقمي وأدائها التجاري، كما سيكون مسؤولاً عن تحديد السياسة التحريرية بدعم من هيئة التحرير في المؤسسة.

ويشغل فرانغوبولوس حالياً منصب الرئيس التنفيذي ومدير التحرير في محطة "ANC" الأسترالية، التي شهدت خلال فترة رئاسته لها نمواً كبيراً.

ومن المقرر أن يرأس مدير الأخبار في "سكاي نيوز عربية" هاني أبو عياش العمليات اليومية المتعلقة بالمحتوى والدورة الإخبارية للمحطة.

وأعلنت سكاي نيوز مؤخراً عن تكليف الإعلامي هاني أبوعياش بمنصب مدير الأخبار، بعد أن كان يشغل هذا المنصب بالوكالة منذ مطلع يناير (كانون الثاني) 2018، ليتولى الإشراف على إدارة كافة عمليات إنتاج المحتوى، في مختلف المنصات التابعة لسكاي نيوز.

وتعليقاً على ذلك قال فرانغوبولوس: "يسعدني أن تتاح لي فرصة دعم مسيرة سكاي نيوز عربي، الغنية بالإنجازات وخصوصاً في المجال الرقمي، من خلال تقديم منتجات وخدمات إعلامية جديدة، وبناء المزيد من الشراكات الاستراتيجية".

وأضاف: "وأنا متحمس للقاء فريق العمل في أبوظبي، والعمل معهم على تعزيز حضور سكاي نيوز عربية ومدى انتشارها وتأثيرها"، مشيراً إلى أن الابتكار الرقمي يعد أمراً أساسياً وبالغ الأهمية لأي مشروع إعلامي، وخاصة في هذه المنطقة، حيث يمثل الشباب المثقفون تكنولوجياً الشريحة الأكبر من الجمهور.

ويشغل فرانغوبولوس حالياً منصب رئيس مجلس "ووكلي" الاستشاري، المشرف على "جوائز "ووكلي" السنوية للتميز الصحفي، وأمانة مؤسسة "ووكلي" للصحافة.

ويتولى فرانغوبولوس منصب رئيس مجلس إدارة "أستراليا داي أوف نيو ساوث ويلز"، وعضوية مجلس إدارة معهد "فيكتور تشانغ" لأبحاث القلب، ورئاسة مركز تاريخ الإعلام في جامعة "ماكوري"، ومستشاراً لرئيس جامعة "تشارلز ستورت" في سيدني.

وبدأ فرانغوبولوس حياته المهنية في عالم الصحافة لدى "برايم تلفيجين أورانج وكانبيرا"، وقبل التحاقه بالقناة الإخبارية الأسترالية "ANC"، شغل فرانغوبولوس مناصب عدة لدى "ناين نتوورك أستراليا".

وتعد " سكاي نيوز عربية " مؤسسة إخبارية متعددة المنصات، وتتخذ من أبوظبي مقراً لها، وهي ثمرة شراكة بين شركة " أبوظبي للاستثمار الإعلامي " ومؤسسة "سكاي نيوز  الدولية"، ويصل بثها المجاني إلى أكثر من 50 مليون منزل حول العالم، ويعمل فيها أكثر من 500 شخص، مع شبكة مكاتب ومراسلين في 24 دولة.

وتعتبر شبكة "ANC" التي ينضم منها أنجيلوس، مزوداً رائداً للخدمات الإخبارية في أستراليا حيث تقدم خدماتها على مدار الساعة عبر قنوات ومنصات متعددة، تشمل "سكاي نيوز لايف"، و"سكاي نيوز بزنس"، و"سكاي نيوز ويذر"، و"سكاي نيوز إكسترا"، بما فيها المنصات الرقمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND